ديكور حفلات زفاف من أبرز منظمي حفلات الزفاف في السعودية

بمناسبة اليوم الوطني السعودي، جمعنا للعروس أجمل ديكورات حفلات زفاف من أبرز منظمي الاعراس وحفلات الزفاف في السعودية التي تتميز بأفكار جديدة ومبهرة تحمل الذوق العالمي للمناسبات الخليجية.

بالتأكيد عليك مشاهدة أجمل إبداعات ديكورات حفلات الزفاف المبهرة من انستقرام أشهر مصممي الزفاف في السعودية لتستوحي منهم أجمل الديكورات والزينة لتتمتعي عزيزتي العروس بحفل راق وفاخر بامتياز.

ديكورات حفلات زفاف من أبرز منظمي حفلات الزفاف في السعودية

  1. ديكورات حفلات زفاف سعودية: منظمة الاعراس هبة البكري

تصاميم وديكورات حفلات الزفاف لمنظمة الاعراس الشهيرة هبة البكري صاحبة مشروع designlab استطاعت خلال فترة قصيرة إثبات جدارة أعمالها ومنافستها لتصميمات عالمية، حيث أصبحت من أشهر منظمي الاعراس الراقية السعودية. ويتميز أسلوبها بأفكار مبتكرة وجديدة وتفاصيل التنسيق وروعة الالوان حيث تتعاون مع أهم مهندسي الصوت والإضاءة، وتعمل على تغيير ألوان الجدران والأرضيات وما تحويه الصالة إضافة للسقف ومكان جلوس العروس.

ديكورات حفلات زفاف سعودية: منظمة الاعراس هبة البكري

  1. ديكورات حفلات زفاف سعودية: منظمة الاعراس سارة الدباغ

تتميز ديكورات حفلات الزفاف السعودية لمنظمة الاعراس سارة الدباغ وصاحبة شركة لايس إيفينتس Lace Events  بالأفكار الجديدة وغير اعتيادية حينما يتعلق الأمر بإختيار ثيم أو ألوان حفل الزفاف؛ كذلك تراعي منظمة الاعراس سارة الدباغ التفاصيل الدقيقة للتصاميم الحديثة التي تعكس ذوقاً عالياً وأناقة لافتة.

ديكورات حفلات زفاف سعودية: منظمة الاعراس سارة الدباغ

  1. ديكورات حفلات زفاف سعودية: منظم الاعراس امجد يماني

يتقن منظم الاعراس السعودي الشاب امجد يماني في تقديم أجمل الافكار من أجل تحقيق أحلام العرائس وجعلها واقعاً جميلاً، وتتميز ديكورات حفلات زفافه بالاحترافية، وإطلاق صرعات متجددة في آخر اتجاهات الديكور في عالم الأعراس والمناسبات.

ديكورات حفلات زفاف سعودية: منظم الاعراس امجد يماني

  1. ديكورات حفلات زفاف سعودية: منظمة الاعراس غدير عاشور

عند اختيارك تنظيم حفلات الزفاف مع منظمة الاعراس السعودية غدير عاشور، ستجدين أجمل التصاميم الراقية والساحرة وأحدث أنظمة الإضاءة والصوت، مع أجمل ألوان ثيمات الزفاف وديكورات قاعة الزفاف. تؤمن ديكورات حفلات الزفاف السعودية تنسيق مذهل للطاولات والكراسي والكوشات الفاخرة ذات الموديلات الحديثة. بالإضافة إلى توزيع باقات الورد في المكان بطريقة ساحرة وتزيين مدخل القاعة الرئيسي وترتيب أدوات الطعام وسنتربيسات الورود والاكسسوارات التي تضفي جو من الرومانسية الرائعة.

ديكورات حفلات زفاف سعودية: منظمة الاعراس غدير عاشور

  1. ديكورات حفلات زفاف سعودية: منظم الاعراس سعد الفهد

ارتبط اسم المصمم السعودي سعد الفهد صاحب شركة Glory Wedding بأهم حفلات الزفاف في السعودية. نظرة على حساب المصمم يمكن ملاحظة أسلوبه الخاص والمتجدد وغير التقليدي. ومن أجمل صور حفلات زفاف سعودية، يمكنك التمتع بتفاصيل الزفاف الكلاسيكي بالورد الأحمر والنباتات الخضراء والورود بألوان الباستيل الحيوية لإضفاء لمسات تجمع الفخامة والرقي، حيث تم توزيع الورود في كافة أنحاء قاعة الحفل والمداخل بطريقة مدروسة.

ديكورات حفلات زفاف سعودية: منظم الاعراس سعد الفهد

  1. ديكورات حفلات زفاف سعودية: منظم الاعراس متعب الرحيمي

مصمم الأعراس السعودي متعب الرحيمي صاحب شركة سيرمونيا عرف بتنظيمه للكثير من حفلات الزفاف الفخمة والباهرة، ومن انستقرام الشركة اخترنا لك أجمل ديكورات حفلات الزفاف مثل ثيم اللون الأزرق حيث المصمم باستخدام اللون الأزرق سواءً كان ذلك في تنسيقات الأزهار، أو السنتربيسات أو كيك الزفاف، أو أي تفاصيل صغيرة أخرى، وسيتماشى هذا اللون بشكل مثالي مع اللون الأبيض.

ديكورات حفلات زفاف سعودية: منظم الاعراس متعب الرحيمي

  1. ديكورات حفلات زفاف سعودية: منظم الاعراس عبد الرحمن الزير

مصمم حفلات الزفاف السعودي عبدالرحمن الزير صاحب بليار غورميه لتنظيم الاحتفالات والمناسبات، يتميّز بحسّه الابداعي وشغفه، إضافة الى إتقانه لعمله وتصاميمه المبتكرة. يرسم المصمم عبدالرحمن الزير في كل حفل ومناسبة لوحة جمالية، ويزين العرس بأجمل الألوان مثل ديكورات ذهبية أو باللون الوردي لكي تحظى العرائس بحفل زفاف براق ومتألق وملكي بامتياز.

ديكورات حفلات زفاف سعودية: منظم الاعراس عبد الرحمن الزير

  1. ديكورات حفلات زفاف سعودية: منظم الاعراس محمد التونسي

لحفلات الزفاف الفخمة والملكية، يمكنكِ اختيار شركة belle & design لمصمم الأعراس محمد التونسي لتنظيم حفلات وتنسيق أعراس مبهرة للأميرات. ومن انستقرام محمد التونسي جذبتنا ألوان حفلات الزفاف السعودية باللون الزهري والأخضر الذي يتميز برومنسيته المترفة وجاذبيته. يمكنك استخدام الزهور والورود باللون الزهري على شكل سقف من الورود واعتماده كلون أساسي لكوشة الزفاف وغيرها من الأفكار بطلاء الجدران باللون الأخضر التي تجعل زفافك مشعاً. 

ديكورات حفلات زفاف سعودية: منظم الاعراس محمد التونسي