أحدث ثيم الزفاف بلون الباستيل لأعراس صيف 2021

كما عودناك في "هي"، نحرص دائماً عزيزتي العروس على امدادك بالأفكار الجديدة والحيوية لاختيار أجمل ألوان ثيمات الزفاف المنعشة لحفل زفافك.

فان كنت من محبي الالوان المبهجة، يتصدر ثيم الزفاف بلون الباستيل المشهد كواحد من أجمل الخيارات لاعتماده في ديكور حفل زفافك، وجعل حفل زفافك مشرقاً بألوان الباستيل الناعمة، ومفعماً بالأنوثة والرومانسية والانتعاش.

ثيم الزفاف بلون الباستيل لأعراس صيف 2021 من تنفيذ Le Mariage

"هي" رصدت لك مجموعة واسعة من أجمل افكار ثيم الزفاف بلون الباستيل من أهم منظمي حفلات الزفاف في العالم العربي التي تركز على التدرجات الملفتة من الوردي والارجواني والبنفسجي وغيرها من الالوان بطرق مختلفة ورائعة تنقلك الى الاجواء الربيعية والصيفية المشرقة.

ثيم الزفاف بلون الباستيل لأعراس صيف 2021

من المجموعة التي اخترناها لك من تصميم روبير هيكل، و My Event Design، و Bianca Events و Carousel Wedding  و Le Mariage ، شاهدي الزهور بألوان الباستيل التي تتوسط طاولات الزفاف وتزيينها. قومي بتنسيقها داخل الاواني او المزهريات الكبيرة او زوديها ببعض الشموع المتناسقة والكريستال بجانبها لإبراز جمالها.

ثيم الزفاف بلون الباستيل لأعراس صيف 2021 من تنفيذ Carousel Wedding

يمكنك استخدام الزهور والورود بألوان الباستيل في حفل زفافك على شكل سقف من الورود واعتماده كلون أساسي لكوشة الزفاف وغيرها من الأفكار التي تجعل زفافك مشعاً بألوان الباستيل.

تزيين طاولات الزفاف الأعراس في ثيم الزفاف بلون الباستيل من التفاصيل المهمة لإظهار الحفل بأفضل حلة، ومن آخر صرعات تزيين طاولات الافراح هي مفارش الأزهار التي تعتبر من الأفكار الفريدة من نوعها وتضفي مزيداً من الجمال على طاولات الافراح.

ثيم الزفاف بلون الباستيل لأعراس صيف 2021 من تنفيذ Bianca Events

استخدمي مجموعة متنوعة من أنواع الأزهار المختلفة بألوان الباستيل، واستخدمي هذه الأزهار بشكل أنيق لخلق هذه المفارش الرائعة التي تتدلى من جانبي طاولات الزفاف المستطيلة الطويلة التي تضيف لمسات من الرقي والأناقة.

ما رأيك ان تكتشفي من الالبوم أعلاه بعض الافكار المميزة لثيم زفاف بألوان الباستيل لأعراس صيف 2021 لتستوحي منها لحفلك المميز.