أفكار رائعة لكب كيك حفلات الزفاف

تعد حلوى الكب كيك حلوى جانبية مثالية لحفلات الزفاف نظرا لانخفاض تكلفتها بالمقارنة بأنواع أخرى من الحلوى الملونة مثل حلوى الماكرون، كما تتميز أيضا بتنوع ألوانها وأشكالها وهو ما يجعلها خيار مثالي لمختلف ثيمات ومواسم حفلات الزفاف.

 وفيما يلي مجموعة من أروع الأفكار لحلوى الكب كيك في حفلات الزفاف:

حلوى كب كيب بيضاء كلاسيكية

  • حلوى كب كيك تحمل اسمي اشكال زخرفية على شكل اسمي العروس وتعد أيضا خيار رائع كهدية لضيوف الحفل بمناسبة الزفاف، وتذكار رائع لحفل الزفاف عند التقاط صورها والاحتفاظ بها في ألبوم حفل الزفاف.
  • حلوى كب كيب بيضاء كلاسيكية وهي خيار رائع ويتمتع بشعبية كبيرة في حفلات الزفاف وهو مغطى بطبقة بيضاء مصنوعة من عجينة الفوندان، وغالبا ما يزينه زهرة علوية أو تصميم زهري أنيق، استخدمي مفارش الدانتيل والشرائط الملونة لتزيين الطاولة التي تحمل كعك كب كيك لإضافة لمسة كلاسيكية جذابة على الطاولة.
  • حلوى كب كيك مزينة بالورود وتتميز بتصميماتها الرومانسية الرقيقة والملونة وعادة ما يزينها أشكال ورود أو زهور صغيرة على طول حافة الكب كيك، وقد يضاف إليها أيضا لمسات من أشكال حبات اللؤلؤ الصغيرة لإضافة لمسة من الفخامة على التصميم.
  • كب كيك مزخرف بأشكال قماش الدانتيل وتتميز بتصميماتها الأنيقة الجذابة وتعد خيار مثالي لحفلات الزفاف الرسمية أو الراقية، يمكن للعروس أن تطلب صنع كب كيك يحمل أشكال زخارف تحاكي زخارف الدانتيل في فستان زفافها لتضيف لمسة شخصية استثنائية على حلوى الكب كيك المقدمة في زفافها.
  • كب كيك بتصميمات وزخارف زهرية مختلفة وهي خيار مثالي للعروس التي لا ترغب في تصميمات وأشكال متطابقة لحلوى كب كيك في حفل زفافها، وتبحث عن أشكال حلوى كب كيك تحمل لمسات إبداعية مميزة. ينصح ألا يزيد عدد تصميمات الكب كيك المختلفة في حفل زفافك عن 6 حتى يتمكن الضيوف من ملاحظتها وتقديرها.
  • حلوى الكب كيك بزخارف وأشكال الذهب واللؤلؤ وتعد خيار مثالي لحفلات الزفاف الفخمة ويستخدم في صنع أشكال اللؤلؤ التي تزينها كرات صغيرة مصنوعة من العجينة السكرية ومغطاة بغبار اللؤلؤ الصالح للأكل، وعادة ما يضاف إليها زخارف زهرية جميلة باللون الذهبي.