أحدث مسكات عروس تناسب أجواء الصيف 2021

إذا كنت تخططين لإقامة حفل زفافك في موسم الصيف، فسيكون لديك خيارات لا حصر لها فيما يتعلق بباقة زهورك في حفل زفافك حيث يتوفر في موسم الصيف أنواع كثيرة ومتنوعة من الزهور للاختيار من بينها، مما يعني أنه سيكون لديك الكثير من الخيارات من الزهور مهما كانت ميزانيتك الخاصة بحفل زفافك، أو ذوقك الخاص، ونظرا لوجود الكثير من الخيارات من الزهور في حفلات الزفاف الصيفية، غالبا ما تجد العرائس صعوبة كبيرة في الاختيار من بينها، ومن أجل ذلك دعونا نستعرض معا مجموعة من أفضل أفكار باقات زهور العرائس لحفلات الزفاف الصيفية لهذا العام:

باقة زهور الفاونيا

وتتميز بمظهرها المبهج والجذاب وتعد خيار مثالي لحفلات الزفاف التي تقام في الصيف، كما تعد أيضا خيار جيد للغاية فيما يتعلق بالتكلفة فهي ليست من الزهور باهظة الثمن إلى حد كبير، يمكن استخدام أزهار الفاونيا مع الورود وزهور الخشخاش باللونين الوردي والأصفر لباقة زهور مشرقة وجذابة لحفل زفافك الصيفي.

باقة زهور الشمس

تعد زهور الشمس واحدة من أشهر وأفضل الزهور المتوفرة خلال موسم الصيف، وعادة ما يعتبرها الكثيرون واحدة من أكثر الزهور المعبرة عن موسم الصيف، وتعد باقة زهور الشمس خيار مثالي لحفلات الزفاف الصيفية ذات الطابع الريفي. استخدمي زهور الشمس مع الورود ذات الألوان الزاهية وزهور الأقحوان، للحصول على باقة زهور مذهلة لحفل زفافك الريفي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherida (@sherida.j)

باقة زهور الداليا

تتميز زهور الداليا بمظهرها الرقيق والناعم والذي يمكنه أن يضفي بالتأكيد لمسة رومانسية جذابة على حفل زفافك، كما تعد أيضا خيار مثالي لحفلات الزفاف الراقية. أضيفي زهور الداليا مع الورود ونباتات الزينة الخضراء للحصول على باقة زهور ملونة وجذابة مع لمسة من الفخامة.

باقة الزهور البرية

باقات الزهور التي يستخدم فيها الزهور البرية هي بالتأكيد خيار العروس التي ترغب في باقة زهور استثنائية جذابة لحفل زفافها، ويعد هذا النوع أيضا من باقات الزهور خيار مثالي لحفلات الزفاف الكلاسيكية العتيقة وحفلات الزفاف الريفية الأنيقة، وتتميز بتنوع وجاذبية تصميماتها.

باقة زهور الزينيا

زهور زينيا هي واحدة من الزهور الصيفية الجميلة التي تتميز بألوانها الزاهية وأسعارها الجيدة، وتتوفر في نهاية موسم الصيف، وهو ما يجعلها خيار مثالي لحفلات الزفاف التي تقام في أواخر موسم الصيف. استخدمي باقة من زهور الزينيا باللون الأحمر الداكن، مع التوت ونباتات الزينة الخضراء لباقة زهور مبهرة لحفل زفافك الصيفي.

باقة الحمضيات

تميز الحمضيات بألوانها الزاهية الجذابة، والتي تجعلها موضع ترحيب في باقات العرائس في حفلات الزفاف الصيفية وخاصة تلك التي تحمل طابع غير رسمي، وكذلك حفلات الزفاف الريفية. استخدمي مع الحمضيات، زهور الأستيلب ونباتات الزينة الخضراء، لباقة زهور غير تقليدية وذات طابع ريفي لحفل زفافك الصيفي.