ديكور زفاف ملوكي باللون الأزرق لعروس خريف 2021

إن ديكور الزفاف الملوكي باللون الأزرق يتميز بفخامته، ورونقه الخاص، وبمجرد دمجه مع ألوان اخرى يحول زفافك الى لوحة فنية وملوكية رائعة.

الصور التي نضعها بين يديك عزيزتي العروس في الألبوم أعلاه من انستقرام أهم مصممي الاعراس في العالم العربي ستساعدك على تنظيم زفاف بأناقة اللون الأزرق لتحققي من خلاله حلمك في اليوم الذي تنتظرينه كل حياتك.

ديكور زفاف ملوكي باللون الأزرق من تنفيذ Mohamad Safadieh

بين اللون الأزرق الناعم والفاتح الذي يعد نجم حفلات الزفاف الصيفية، واللون الأزرق الملكي بمختلف تدرجاته الذي يطبع حفلات الزفاف في الخريف والشتاء بمختلف تدرجاته الذي يعتبر من أجمل ألوان الديكور والأكسسوارات و الأفكار التي تطبع حفل الزفاف في الخريف والشتاء، ستجدين كل ما يناسبك لجعل حفل زفافك لا ينسى.

متعّي نظرك بأجمل مختاراتنا من ديكور زفاف ملوكي باللون الأزرق لعروس خريف 2021 من تنفيذ My Event Design،  و  Ghadeer Ashoor  و Bianca Events و Mohamad Safadieh .

ديكور زفاف ملوكي باللون الأزرق من تنفيذ Ghadeer Ashour

دعي اللون الأزرق يتغلل في كافة تفاصيل ثيم زفافك، من تزيين صالة الفرح والطاولات والكراسي والشراشف بهذا اللون، وإضافة العديد من الأكسسوارات والورود باللون الازرق وأدوات الطعام و الزجاجات والسنتربيسات.

أما الزهور والورود فلا تقتصر على السنتربيسات التي تزين وسط الطاولات، بل فكري باستخدام قوس الورود كما ستشاهدين في الصور أعلاه على مداخل حفلات الزفاف وقرب طاولات الزفاف لأنه يضفي جمالاً ورونقاً لا مثيل له.

 ديكور زفاف ملوكي باللون الأزرق من تنفيذ My Event Design

من أجمل الأفكار التي تتناغم مع ديكور زفاف ملوكي باللون الأزرق، ننصحك بالإعتماد ايضاً على صرعة الطاولات الطويلة المستطيلة وتزيينها بالورود في وسطها لإعطاء لمسة مفعمة بالرقي والأجواء المُهيبة.

تصميم قالب الكيك الخاص بيوم زفافك يجب أن يعكس أيضًا الإحتفال بزفافك بديكور الزفاف الملوكي باللون الأزرق إذ لا يمكن مقاومة جمال اللون عند اعتماده في زينة كيكة الزفاف مع مجموعة أخرى هادئة من الألوان.