احدث اشكال ثيمات زفاف ملوكية للزفاف في عيد الأضحى 2021

تشكّل أشكال ثيمات الزفاف الملكية معيار الجمال و أهمية كبرى في ديكور حفلات الزفاف، كي يبدو الحفل كاملا بهياً و مثالياً. تشاركك "هي" في التقرير التالي بأجمل وأحدث اشكال ثيمات زفاف ملوكية للزفاف في عيد الأضحى 2021 كي يكون حفل زفافك فاخرًا ومثاليًا في العيد.

صور ثيمات الزفاف الملوكية جمعناها لك من صفحات انستقرام أشهر مصممي حفلات الزفاف في العالم العربي مثل بول نصر وشركة My Events Design ووليد باز و Ali Bakhtiar.

ثيمات زفاف ملوكية للزفاف في عيد الأضحى باللون الاحمر من تنفيذ My Event Design

ثيمات زفاف ملوكية باللون الذهبي

يجمع اللون الذهبي الفخامة و الرقي، وستكون لمسته مميزة جدا عند اختياره في اشكال ثيمات الزفاف الملوكية للزفاف في عيد الأضحى واعتماده في تزيين طاولات الافراح وشراشف الطاولات و القناني الزجاجية والسنتربيسات المطعمة بالزهور والورود البيضاء الجميلة والمثيرة وأدوات السفرة مع الشمعدنات والثريات الكريستالية، كما يمكن أن يطغى اللون الذهبي و الفخامة على زينة كراسي حفل الزفاف و طاولات المدعويين و الجدران الذهبية.

ثيمات زفاف ملوكية للزفاف في عيد الأضحى باللون الاحمر من تنفيذ My Event Design

وكي تكتمل الصورة، من المميز أن تزيّن كيكة الزفاف باللون الذهبي مع مجموعة من الألوان كالأبيض الذي يتماشى كثيرا مع الذهبي ويمنح طاولة حلويات الزفاف رقيا ورفاهية فاخرة.

اللون الذهبي وباختلاف تدرجاته سيمنح زفافك طابعاً ملكياً بامتياز، فما رأيك ان تكتشفي من الالبوم أعلاه بعض الافكار المميزة لثيمات زواج باللون الذهبي لتستوحي منها لحفلك المنتظر.

ثيمات زفاف ملوكية باللون الأحمر

ثيمات زفاف ملوكية للزفاف في عيد الأضحى باللون الابيض من تنفيذ بول نصر

ثيمات زفاف ملوكية باللون الاحمر من الخيارات الرومانسية والرائعة التي تزيّن حفل الزفاف وتعكس عمق مشاعر الحب بين العروس و العريس.

ولإدخال لمسات هذا اللون في ديكور زفافك والزهور والأكسسوارات الخاصة بهذا اليوم، إخترنا لك بعض الافكار المميزة لثيمات الزفاف الملوكية باللون الاحمر ولجعل عرسك مفعماً بالروح الرومانسية في العيد.

ثيمات زفاف ملوكية باللون الأبيض

يتربع اللون الابيض على معظم زينة حفلات الاعراس الملوكية ويدخل في تفصيل واكسسوارات ديكور الزفاف.

ثيمات زفاف ملوكية للزفاف في عيد الأضحى بالالوان الذهبية والبيضاء الملوكية من تنفيذ Walid Bazz

من أجمل الأفكار التي تتناغم مع ثيمات الزفاف الملوكية ننصحك باعتماد اللون الابيض في ديكورات الطاولات والشراشف وكراسي الزفاف، وتزيين الفازات والمزهريات بالورود البيضاء، كما يمكن مزج اللون الابيض مع لمسات اللونين الذهبي أو الفضي والورود من مختلف الألوان أو إضافة الشموع أو بعض النباتات الخضراء إلى ورود السنتربيسات لمزيد من الفخامة والزينة الراقية.

اطلعي بالصور على بعض مختاراتنا لثيمات الزفاف الملوكية باللون الابيض الجذاب التي تنقلك مع مدعويك الى اجواء الرومانسية و الحب التي تشعرين بها. نتمنى أن تروق إعجابك.