موديلات إكسسوارات مميزة لبيت العروس في عيد الأضحى

موديلات إكسسوارات مميزة لبيت العروس في عيد الأضحى تساعدها في إعطاء المنزل لمسة من التميز والحيوية في هذه المناسبة السعيدة. موديلات إكسسوارات مميزة لبيت العروس لا يجب أن تكون فخمة وباهظة الثمن إنما يكفي أن تتميز بالأناقة ورمزيتها الجمالية والعاطفية لتُضفي جواً مميزاً على المنزل.

فإليك عزيزتي موديلات إكسسوارات مميزة لبيت العروس في عيد الأضحى:

اللوحات الفنية

 shutterstock_اغتنمي مناسبة عيد الاضحى لتعليق لوحة فنية جديدة في المنزل

استغلي عزيزتي مناسبة عيد الأضحى لاختيار لوحة فنية مميزة وتعليقها على أحد جدران منزلك شرط أن تراعي اللوحة من حيث الفكرة واللون والحجم، طبيعة المكان ووضعها على الجدار المناسب لأن اختيار المكان الخاطئ لها يُفقدها جماليتها ويغير بشكل سلبي مظهر الغرفة. ويمكن لك أن تختاري لوحة كبيرة أو صغيرة، وتمثل منظر طبيعي أو فكرة فنية لها دلالاتها الخاصة وهذا يرجع إلى ذوقك.

نباتات الزينة

نباتات الزينة تُعد من الإكسسوارات المميزة والخيارات الرائعة لتزيين بيت العروس في عيد الأضحى إذ تستطيع أن تغير شكل المكان للأفضل وتمنحه جمالاً خاصاً يريح النفس ويعزز الشعور بالسعادة وتساعد في تقليل التوتر والقلق.

الشموع والشمعدانات

shutterstock الشموع والشمعدانات افكار رائعة لتزيين منزل العروس في عيد الاضحى

فكرة مميزة للعروس كون الشموع والشمعدانات تُعد من الاكسسوارات المنزلية الرومانسية التي تناسب منزل العروسين اذ تضفي عليه لمسة دافئة من الحب. فاستخدميها في عيد الاضحى.

المزهريات

كما تُعد المزهريات خيار آخر من الاكسسوارات لتزيين منزل العروس في عيد الأضحى، وتمنحها خيارات كثيرة منها أن تضعها كمنظر قائم بحد ذاته أو تستخدمها لملئها بالورود، وتستطيع المزهريات أن تجعل المنزل يبدو أكثر أناقة. كما أنها سهلة الاستعمال اذ يمكن أن تضعيها في أماكن عدة.