صور أجمل أماكن حفل زفاف على الشاطئ حول العالم

تنتشر موضة اقامة حفلات الزفاف على شاطئ البحر أكثر فأكثر منذ سنوات قليلة حيث يبعث نسيم البحر والهواء السعادة والانتعاش على العروس وحفل الزفاف ككل.

ما رأيك أن تكتشفي في السطور التالية أجمل أماكن لإقامة حفل الزفاف على الشاطئ حول العالم لتستمعي بحفل زفاف مذهل.

حفل الزفاف على الشاطئ في جزر المالديف

حفل الزفاف على الشاطئ في جزر المالديف من صفحة @phaisalphotos للمصور Hassan Faisal Mohamed

لطالما حازت جزر المالديف على شهرة مميزة باعتبارها واحدة من أجمل الأماكن لإقامة حفل الزفاف على الشاطئ. فهذه الجزر هي الأكثر بهجة ورومانسية سواء أكانت حفلات زفاف مصغرة خاصة على الشاطئ أم حفلات عائلية كبيرة. يمكنك اقامة حفل زفافك على احدى الشواطئ المحاطة بالنباتات وأشجار جوز الهند، كما توفر غالبية المنتجعات في جزر المالديف أجمل التجارب الساحرة احتفالاً بأسعد اللحظات في العمر.

شاهدي أجمل صور حفل الزفاف على الشاطئ في جزر المالديف من صفحة @phaisalphotos  للمصور Hassan Faisal Mohamed .

حفل الزفاف على الشاطئ في جزر سيشل

حفل الزفاف على الشاطئ في جزر سيشل من صفحة @seychellesphotographer للمصور De Waal Rautenbach

 ماذا يمكن أن يكون أكثر رومانسية من حفل زفاف فاخر على جزيرة مرجانية استوائية؟ جزر سيشل Seychelles تقدم لك عرس الاحلام للاحتفال بزفافك على الشاطئ. فالجمال الخلاب التي تشتهر به هذه الجزيرة المذهلة التي تهبك المياه الفيروزية والشواطئ المنعزلة والمحميات الطبيعية التي ستجعل زفافك لا يسنى.

تمتعي بأجمل صور حفل زفاف على الشاطئ في جزر سيشل من صفحة @seychellesphotographer للمصور De Waal Rautenbach.

حفل الزفاف على الشاطئ في سانتوريني اليونان

 حفل الزفاف على الشاطئ في سانتوريني من صفحة @vangelisphotography للمصور Vangelis Beltzenitis

تشتهر جزيرة "سانتوريني Santorini " على مستوى العالم بكونها واحدة من أجمل الوجهات الرومانسية لاقامة حفل الزفاف على الشاطئ. وتساهم الفنادق الفاخرة والمنتجعات في جعل هذه الجزيرة وجهة جذابة لاقامة حفل زفاف اسطوري، وما يزيد من رومانسية حفلات الزفاف في "سانتوريني" الاطلالات البانورامية التي تتمتع بها الجزيرة على المحيط بارتفاع عال عن سطح البحر، وهذا ما يجعل زفافك وسط أجواء خيالية ومناظر رائعة. شاهدي صور حفل الزفاف على الشاطئ في جزيرة سانتوريني من صفحة @vangelisphotography  للمصور  Vangelis Beltzenitis .

حفل الزفاف على الشاطئ في بحيرة كومو Lake Como في إيطاليا

من صفحة @cristiano.ostinelli للمصور Cristiano Ostinelli

إيطاليا هي واحدة من البلدان الأكثر رومانسية في العالم، وبحيرة كومو Lake Como هي بالذات  واحدة من أجمل البحيرات في إيطاليا والمكان الأمثل لاقامة حفل الزفاف على الشاطئ. تشتهر بحيرة كومو في جميع أنحاء العالم بمناظرها الطبيعية الرومانسية وأجواءها الراقية وبالتأكيد ستحطين بصور زفاف لا تصدق. استوحي مثلاً صور حفل الزفاف على الشاطئ في بحيرة كومو من صفحة @cristiano.ostinelli للمصور Cristiano Ostinelli .