أحدث ديكورات حفلات زفاف بصيحات الزهور المجففة

استخدام الزهور المجففة في ديكورات حفلات الزفاف من أحدث تقليعات الزهور رواجاً في حفلات الزفاف وتعد بديلاً عملياً رائعاً للزهور الطبيعية الطازجة في حفلات الزفاف. تتميّز الزهور المجففة في ديكور حفلات الزفاف بدرجات ألوانها الهادئة ومظهرها المتفرد الجذاب، كما يمكنك الاستفادة من صيحات الزهور المجففة إلى جانب مجموعة متنوعة أخرى من النباتات مثل الأعشاب والنباتات، كما أنها تناسب ديكور حفلات الزفاف الكلاسيكية أو تلك المستوحاة من حقب زمنية ماضية أو حتى حفلات الزفاف العصرية الحديثة.

ديكورات حفلات زفاف بصيحات الزهور المجففة من شركة Carousel

نستعرض في التقرير التالي مجموعة من الصور لأحدث ديكورات حفلات الزفاف بصيحات الزهور المجففة من انستقرام أهم مصممي الاعراس في العالم العربي مثل مصمم الاعراس فادي فتوح وشركة Carousel و Bianca Events.

الزهور المجففة لتزيين طاولات الزفاف

على غرار الزهور الطبيعية، يمكن استخدام الزهور المجففة في ديكور حفلات الزفاف في السنتربيسات والأواني الكريستالية الأنيقة والأواني المستخدمة في تزيين وسط طاولات حفلات الزفاف.

كما يمكن استخدام الزهور المجففة بجوار أدوات المائدة على طاولات حفلات الزفاف لاضفاء جمالاً استثنائياً.

ديكورات حفلات زفاف بصيحات الزهور المجففة من تنفيذ Bianca Events

الزينة المعلقة فوق طاولات الزفاف لديكور حفل الزفاف تعطي لمسة مفعمة بالرقي والأجواء المُهيبة. العديد من الأفكار يمكنك تحقيقها من خلال استخدام الزهور المجففة لإضافة طابعًا رومانسيا لأجواء حفلات الزفاف، لذا يمكنك استخدام تعليق الزهور المجففة فوق الطاولات مع الثريات والكريستال كما ستشاهدين في معرضنا أعلاه أو يمكنك تثبيتها بأكثر من مكان في الحفل، كما يمكنك استخدام أكاليل الزهر وحبال الورود المجففة وجعلها متناثرة ومتفرقة.