ثيمات زفاف مميزة 2021 من انستقرام

تحتار العروس في اختيار ثيم زفاف مميز يظهر زفافها بأفضل حلة ولا ينسى من ذاكرة الحضور. ولكي تحظى العرائس باختيار مثالي وكلاسيكي، ستساعدك "هي" على اختيار ثيمات زفاف مميزة 2021 من انستقرام التي جمعناها لك من أهم منظمي الاعراس لتستلهمي منها ولتتمتعي عزيزتي العروس بحفل راق ورومانسي بامتياز.

ثيمات زفاف مميزة 2021 من انستقرام

ثيمات زفاف مميزة 2021 باللون البنفسجي

 ثيمات زفاف مميزة 2021 باللون البنفسجي من تنظيم Bianca Events

ثيمات زواج جديدة باللون البنفسجي من الخيارات الرومانسية و الرائعة التي تزيّن حفل الزفاف و من الألوان الرائعة التي تعكس حب الجمال و الرقة و الإحساس المرهف.

من تنظيم Bianca Events، اخترنا لك أجمل الصور التي تساعدك على تنظيم ثيم زفاف بأناقة اللون البنفسجي. لن تندمي عزيزتي العروس أبداً على إستخدام اللون البنفسجي الفاتح في يوم زفافك الصيفي داخل القاعة أو في الهواء الطلق. تمتعي بمشاهدة زينة وديكور صالة الفرح وطاولات الزفاف، حيث يحتل هذا اللون مكانة مميزة عند إستخدامه كلون لكوش الافراح والأكسسوارات ولورود البنفسجية اللون والشموع ووضعها داخل الزجاجات والسنتربيسات.

ثيمات زفاف مميزة 2021 بطابع بوهيمي

 ثيمات زفاف مميزة 2021 بطابع بوهيمي من تنظيم فادي فتوح

يعتمد ثيم الزفاف وديكور الزفاف البوهيمي على العناصر التي تنتمي إلى الطبيعة، مثل التفاصيل المستوحاة من الريف، لذا نرى في الديكورات المستخدمة في ديكور حفل الزفاف البوهيمية، الزهور البرية، والخامات الطبيعية. الأفكار المتجددة تميّز الديكور البوهيمي في زفافك مثل الديكورات الممزوجة بالشموع، والالوان المفعمة بالحياة. اختاري الزهور التي تحمل طابعًا بريًا و امزجيها مع النباتات العشبية الخضراء. استوحي ديكور ثيم الزفاف بطابع بوهيمي من منظم الاعراس فادي فتوح.

ثيمات زفاف مميزة 2021 باللون الزهري

 ثيمات زفاف مميزة 2021 باللون الزهري من تنفيذ Le Mariage

لذلك، ليس غريباً أن يكسو اللون الزهري موضة ألوان ديكور الزفاف و أن يصبح بتدرجاته خياراً مثالياً لحفل زفاف ينبض بالحياة و الاشراق.

الزهور و الورود من اللون الزهري لا تقتصر على السنتربيسات التي تزين وسط الطاولات، بل فكري باستخدام أكاليل من الزهور باللون الزهري المعلقة فوق طاولات الزفاف وحبال من الورود الزهرية والأقواس باللون الزهري كما ستشاهدين في الصور أعلاه  من تنفيذ شركة Le Mariage.