ثيم زفاف ملوكي للعروس صاحبة الذوق الراقي

ثيم زفاف ملوكي ينبض بالفخامة والملوكية هو حلم كل فتاة رومانسية يوم عرسها. فالعروس دائماً تحب متابعة تفاصيل ديكور وثيم حفل زفافها لإظهار حفل زفافها بأفضل حلة. 

"هي" اختارت لك في التقرير التالي أفكار ثيم زفاف ملوكي للعروس صاحبة الذوق الراقي حيث تظهر اللقطات الزينة الملكية من نوعها والثيمات المصممة لكل حفل.

ثيم زفاف ملوكي للعروس صاحبة الذوق الراقي

ثيم زفاف ملوكي باللون الذهبي

ديكورات حفل زفاف مميزة مستوحاة من العالم القديم في أوروبا

يجمع اللون الذهبي الفخامة والرقي، وستكون لمسته مميزة جدا عند اختياره كثيم زفاف.

 فما رأيك بأن تقومي باعتماد ثيم زفاف ملوكي باللون الذهبي في تزيين طاولات الافراح وشراشف الطاولات والقناني الزجاجية والسنتربيسات المطعمة بالزهور والورود البيضاء الجميلة والمثيرة وأدوات السفرة والشموع، كما يمكن أن يطغى اللون الذهبي والفخامة على زينة كراسي حفل الزفاف وطاولات المدعويين والجدران الذهبية.

وكي تكتمل الصورة، من المميز أن تزيّن كيكة الزفاف باللون الذهبي مع مجموعة من الألوان كالأبيض الذي يتماشى كثيرا مع الذهبي ويمنح طاولة حلويات الزفاف رقياً ورفاهية فاخرة، الى بطاقات الأفراح التي يمكنك أن تكسبيها مظهراً ذهبياً تضفي المزيد من الحيوية والإشراق الى الحفل.

ثيم زفاف ملوكي باللون الأبيض

ديكور طاولات حفلات الزفاف لزينة ملكية مستوحاة من العالم القديم

لا زال ثيم الزفاف باللون الابيض الاجمل على الاطلاق والمفضلّ في ديكور حفلات الزفاف وزينة صالات الافراح لتمتعي هذا العيد بحفل ملوكي ورومانسي بامتياز.

إذا يتربع اللون الابيض على معظم زينة حفلات الاعراس ويدخل في تفاصيل واكسسوارات ديكور الزفاف وصولاً الى كيكة الزفاف البيضاء التي تصفي أسلوباً عصرياً راقياً وأنيقاً.

من آخر صرعات تزيين طاولات الافراح هي مفارش الأزهار باللون الأبيض التي تعتبر من الأفكار الفريدة من نوعها وتضفي مزيداً من الجمال على طاولات الافراح. قومي بفرد مفارش الأزهار البيضاء على طاولات الزفاف المستطيلة الطويلة، مع الديكورات والاكسسوارات التي تتماشى مع كامل ثيم حفل الزفاف.

ثيم زفاف ملوكي مستوحاة من العصور القديمة

ثيم زفاف ملوكي باللون الذهبي

إذا كنت تعشقين حفلات الزفاف الملكية الفاخرة والتفاصيل الرومانسية والعتيقة والتاريخية، ننصحك باختيار ديكورات حفلات الزفاف المستوحاة من العالم القديم في أوروبا.

بالنسبة لطاولات حفلات الزفاف، فيمكنك تحويلها الى طاولات على طراز الولائم المستوحاة من العالم القديم. قومي بتغطيتها بمفارش مائدة بيضاء أو كريمية اللون أو استخدم أغطية الطاولة لإضفاء مظهر وليمة ملكية.

سوف تساعد الشموع والشمعدانات الفخمة وأدوات الطعام الذهبية المزخرفة في خلق أجواء العالم القديم الساحر، استخدمي الشمعدانات كجزء من القطع الأساسية وسط طاولات الزفاف والسنتربيسات، ونسقيّها مع الزهور ذات الألوان الرومانسية الترابية مثل الأبيض والأحمر والأخضر والوردي.