مصورة الأعراس "العنود السليمان" لـ "هي": صور الزفاف الكلاسيكية هي الأكثر أناقة

"صور الزفاف الكلاسيكية هي الأكثر أناقة دائمًا" هذا هو رأي المصورة المتخصصة بتصوير الأعراس "العنود السليمان" حول أجمل اللقطات في يوم الزفاف، خاصة وأنها اختارت التخصص في تصوير الاعراس بشكل خاص لأنه المجال الأجمل بتوثيقه للَحظات المميزة والجميلة لكل عروس، لتظل الذكرى الأجمل لها على مر السنوات.

التقت "هي" المصورة المتخصصة بتصوير الأعراس "العنود السليمان" لتحدثنا عن مشوارها في عالم التصوير عموما وتصوير الأعراس خصوصا، ونصائحها لكل عروس لتحصل على أجمل صور زفاف.

حدثينا عن دخولكِ مجال التصوير بشكل عام وتصوير الاعراس بشكل خاص.

 من لقطات العروس بكاميرا المصورة العنود السليمان

التصوير هوايتي المفضلة منذ الصغر، ولقد اقتنيت أول كاميرا كهاوية لتصوير اليوميات والذكريات العائلية، وزاد شغفي بهذا المجال أكثر، وفي عام 2017 احببت دخول عالم تصوير الأعراس والاحتراف فيه، وذلك بعد حصولي على عدد من الدورات التدريبية في هذا المجال.

ما الذي جذبكِ لاختيار التخصص في مجال تصوير الاعراس؟

جذبني مجال تصوير الاعراس لأنه توثيق لحظات مميزة وجميلة لكل عروس، وكذلك اختلاف وتنوع اللقطات في تصوير كل حفل زفاف.

ما هي النصائح التي تقدمينها للعرايس للحصول على صور مثالية في يوم زفافهن؟

بدايةً الترتيب المسبق لكل شيء قبل يوم الزفاف، والاختيارات المناسبة لها من حيث فستان الزفاف و"الميك اب" وتسريحة الشعر وكافة التفاصيل، كما أنصح العروس بعمل "بروڤات" لقياس الفستان والتدريب على الزفة، وتوزيع المسؤولية لأشخاص قريبين منها، لتجنب التوتر والمحافظة على هدوء العروس، لما لتلك الأمور من أثر كبير في التصوير.

ماهي اهم صور الزفاف التي يجب على العروسين التقاطها في حفل زفافهما؟

 لقطة عروس بكاميرا المصورة السعودية العنود السليمان

برأيي تصوير اللقاء الأول بين العروسين، والتقاط الصور التي تعبّر عن المشاعر الجميلة بين العروسين، مع الأخذ بعين الاعتبار اعطاء المصورة الوقت الكافي في التصوير لأنها لحظات لن تكرر، وكذلك التقاط صور كلاسيكيه لأنها الأكثر اناقة دائمًا.

مع ازمة كورونا اصبحت معظم حفلات الزفاف بديكورات اقل ومساحات محدودة.. فهل يؤثر ذلك على امكانية حصول العروس على صور جميلة؟

في التصوير الأهم دائما هو الحرص على تجهيز المكان المخصص للتصوير والاستعداد له، وحضور الفرح والبهجة ومشاركة العائلة للعروسين فرحتهما، وتوثيقها بشكل مميز.

ماهي طموحاتكِ المستقبلية؟

 من لقطات العروس من المصورة السعودية العنود السليمان

أطمح بإذن الله لأن اطور نفسي أكثر، وأن امتلك استديو خاصا، وأن أكون مدربة معتمدة في مجال التصوير الفوتوغرافي.

كلمة أخيرة..

كل الشكر لأسرة مجلة "هي" على هذه الاستضافة، واشكر كل عروس اختارتني لتوثيق ليلتها، والشكر موصول لكل من قدم لي دعم وشجعني على الاستمرار.

حساب المصورة العنود السليمان على الانستجرام

https://www.instagram.com/alanoud_photos/