أفكار رائعة لسنتربيس حفلات زفاف صيف 2021

مع قدوم فصل الصيف، تكثر حفلات الزفاف حيث يشكل هذا الموسم خياراً مثالياً لكل عروس ترغب بحفل زفاف منعش ومثالي.

لذا إن كنت تقيمين عرسك في هذا الفصل، اخترنا لك أفكار رائعة لسنتربيس حفلات زفاف صيف 2021 لمساعدتك عزيزتي العروس على اختيار ديكور الزفاف والزينة الفريدة والمميزة التي تحظى بإعجاب المدعويين وتعبّر عن ذوقك وشخصيتك في أهم يوم في حياتك.

أفكار رائعة لسنتربيس حفلات زفاف صيف 2021

أفكار رائعة لسنتربيس حفلات الزفاف الصيفية من الدانتيل

كيفية تنسيق سنتربيس طاولات الزفاف بنقشة الدانتيل

فكرة رائعة للاستفادة من الدانتيل في تصميم ديكور حفل الزفاف. كوني مبتكرة في استعمال الدانتيل في زينة وثيم حفل زفافك، وزيّني به المراطبين التي تختارينها لوضع الأزهار فيها، وقومي بتعليقها بطريقة يمكن للجميع مشاهدتها، أو قومي بتنسيق السنتربيسات في وسط طاولات الزفاف.

أفكار رائعة لسنتربيس حفلات الزفاف الصيفية بزجاجات الأزهار

 

افكار مميزة من الكريستال لسنتربيس حفلات الزفاف

من الصرعات الجميلة لسنتربيس طاولات الزفاف الصيفية، يمكنك ان تختاري زجاجات مختلفة في اللون والحجم أو الشكل، ووضع زهرة واحدة أو أكثر في كل زجاجة لتحصلي على سنتربيس مميز وغير تقليدي.

أفكار رائعة لسنتربيس حفلات الزفاف الصيفية بأقفاص الطيور

اقفاص الطيور من زينة حفلات الزفاف الصيفية

هناك الكثير من الافكار التي يمكن تقديمها خلال حفل الزفاف في الصيف، ومن بين هذه الافكار ليس هناك اجمل من اختيار أقفاص الطيور كسنترييس لاضفاء جوا رومانسياً ساحراً على حفلات الزفاف الصيفية.

وقد ابتكر مصممو حفلات الزفاف أفكار عصرية جديدة لإستغلال أقفاص الطيور المرتبطة بعصافير الحب والرومانسية في تزيين حفل الزفاف.

أفكار رائعة لسنتربيس حفلات الزفاف بالشموع

 طرق تنسيق الشموع مع الورود لحفلات الزفاف الصيفية

سنتربيس الشموع من الخيارات التي لا تبطل أبداً للعروس التي ترغب بزفاف رومانسي وهادئ وصيفي. يمكن اختيار الشموع المتعددة الأحجام الطويلة والملونة بألوان صيفية، وإضافة الورود الى جانب الشموع وبعض الإضاءة الخلفية لإضفاء المزيد من الأجواء الرومانسية.

أفكار رائعة لسنتربيس حفلات الزفاف الصيفية بالكريستال

سلاسل الكريستال تتدلى في زينة حفلات الزفاف

يضيف الكريستال طابعاً ملكياً وفخماً لحفلات الزفاف. هناك العديد من الأفكار التي يمكنك تنفيذها لسنتربيس طاولات الزفاف مثل استخدام المزهريات الفخمة من الكريستال الحامل لباقة الورود بألوان الورود الصيفية أو الشموع والتي يتدلى منها خيوط وسلاسل من الكريستال.