أفكار مبتكرة لكعكة الزفاف في فصل الصيف 2021

تعتبر كعكة الزفاف من أهم تجهيزات يوم الزفاف. ولكي تخطفي أنظار الحضور والمدعويين بكعكة زفافكِ المميزة، تعرّفي على أحدث افكار مبتكرة لكعكة الزفاف في فصل الصيف 2021.

إذا كنت تتحضرين للإحتفال بليلتك الكبرى في فصل الصيف، استوحي من الصور التي نضعها بين يديك في الألبوم أعلاه أجمل افكار مبتكرة لكعكة الزفاف الصيفية لعام 2021.

افكار مبتكرة لكعكة الزفاف في فصل الصيف 2021

أفكار مبتكرة لكعكة الزفاف في فصل الصيف 2021 مستوحاة من أجواء البحر

أفكار مبتكرة لكعكة الزفاف في فصل الصيف 2021 مستوحاة من أجواء البحر

من المعروف أن شاطئ البحر هو من الوجهات المحبوبة لدى العديد من العرسان للاحتفال بالليلة الاجمل في حياتهم خصوصاً في فصل الصيف. الكيكات التي اخترناها لك في مجموعة الصور في الالبوم اعلاه، مستوحاة من نسيم البحر الازرق وموجاته والشمس المشرقة على الشاطئ الرملي، وصدف البحر والثمار البحرية، ومليئة بالألوان المبهجة من درجات اللون الازرق السماوي والأبيض والوردي.

وقد صممت بعض الكيكات من عدة طبقات وتزينّت جميعها بأشكال وعناصر البحر والرمال، وتميّزت بلمسة مجنونة وجذابة، فيما لفتت انظارنا كعكات زفاف أخرى بكلاسيكيتها ورقيها.

أفكار مبتكرة لكعكة الزفاف في فصل الصيف 2021 بالورود الكثيفة

 أفكار مبتكرة لكعكة الزفاف في فصل الصيف 2021 بالورود الكثيفة

تشكّل الورود معيار الجمال واهمية كبرى لديكور حفلات الزفاف، كي يبدو الحفل كاملا بهياً ومثالياً، خصوصاً إذا تم استخدام الورود بطريقة مبتكرة وغير تقليدية ليس فقط في ديكورات حفلات الزفاف، بل أيضاً لزينة كعكة الزفاف.

أنواع الورود التي تبعث على الانتعاش والفرح بالألوان المبهجة تناسب حفلات الزفاف الصيفية وفي الهواء الطلق. استوحي أجمل مختارتنا من الأفكار المبتكرة لكعكة الزفاف التي تناسب حفلات الزفاف الصيفية من الالبوم أعلاه.

أفكار مبتكرة لكعكة الزفاف في فصل الصيف 2021 بالفواكه الشهية

أفكار مبتكرة لكعكة الزفاف في فصل الصيف 2021 بالفواكه الشهية الصيفية

كوني مبتكرة في تزيين الكيك بوحي من الفواكه، من خلال الاستعانة بأنواع مختلفة من الفواكه الصيفية وتصميمها بأشكال متميزة. يمكنك أن تختاري كعكة الزفاف الخاص بزفافك المزين عند طبقاته أو أعلى القالب بالفراولة والتوت والتين والدراق والبرتقال وغيرها من الفواكه الموسمية.