مجموعة من اجمل اغاني النجوم العرب للعروس 2021

احدث اغاني الفنانين العرب 2021 من أجمل أغاني النجوم العرب للعروس 2021 هي تلك التي غنوها في السنوات الماضية وما زال لها حضورها القوي وروعتها الخاصة. لذلك عندما تبحثين عزيزتي عن اغاني للعروس لحفل زفافك ستجدين امامك خيارات كثيرة للنجوم وعليك ان تختاري الأغنية الأنسب لفكرة زفافك ولإطلالتك والتي بإمكانها أن تحيي حفل زفافك بنجاح، وسنتعرف على ابرزها :

الفنان حسين الجسمي

الفنان حسين الجسمي من أكثر المطربين الذين غنوا للعروس وراجت اغانيه بقوة في حفلات الزفاف الخليجية منها اغاني زفات مثل زفة لا إله الا الله، زفة الورد، شمس السعد، أقبلت. كما قدم أغنية عروس الضياء والتي يقول فيها:

"الليلة من ألف ليلة في مزاياها ليلة من كل اليالي عرفناها..ليلة تزف بفرحها شمس ليلتنا.. والكل يرقص ضيا طلت محياها.. طلت عروس بضيا وبشوق رحبنا.. شمس شرقت في سمانا اسمها لبنى.. والحسن يعزف محاسنها ويضربنا.. والنور كل ما نطرها بشوق غناها.. ألف الصلاة والسلام على النبي سيد الأنام.. صلو بلبنة عالنبي.. وأهدولها أجمل الأنام.. ألف الصلاة والسلام على النبي سيد الأنام.. صلو بلبنة عالنبي... وأهدولها أجمل الأنام. ومن اغانيه للعروس ايضا "حصنوها بآية كرسي":

أما اغنيته سبع العجايب للعروس فيقول: "مين اللى قال ان العجايب سبعه اومال يا عالم مين عروس الشرق..انا حبى ليها مقسم وعلى سبعه واهلها اخوات مافيه بينهم فرق.. عليها ضحكه خليجى بتخطف اللى بيجى منين محد يروحها.. بيدوب ويعشق روحها ولا جت فى يوم على حد ولا جت فى تبعني..

المطربة اليمنية بلقيس

المطربة بلقيس من النجمات اللواتي قدمن الكثير للعروس من أغاني مميزة رائجة في الخليج والبلدان العربية منها اغنية البسي ثوبك الأبيض التي تقول فيها: "تعالي يا ضيا العالم تعالي يا الضيا و النور.. تعالي يا القمر و النور تعالي يا اغلى خلانة.. لأن الشعر في مثلك يبيني اغلى خلانه.. رسمك الحسن يا ريم الحلى لليل صدق الشعور.. فديت الحسن يا بحر الجمال و أطيب انسانة.. لا إله إلا الله لا إله إلا الله .. لا إله إلا الله لا إله إلا الله.. تجمعنا بفرح واحد و كل الطيب هو مشهور.. و كاف بنا مطر ما جف فرشنا بالدروب زهور

كذلك اغنية مبروك التي تقول فيها "أدم الصلاة على الحبيب، فصلاته نور وطيب.. هي ليلة في العمر.. حُقَّ لها أن تُسمَّى سيدة الليالي.. فيارب أتمم عليهما وأفرح قلب أمٍ.. محقق الآمالِ والنبي صلوا عليه صلوا عليه.. ولا اله الا الله.. وكل الأحبَّة حاضرين.. والليلة فرحة الليلة فرحة لبسوها الطرحة يا بنات.. وادعوا معانا يالحاضرين أهل وقرايب مباركين مباركين مبروك لك يا أمها.. صغيرتك كبرت وهذا يومها.. وكل الأحبة حاضرين..

المطربة اللبنانية ماجدة الرومي

بدورها ما زالت اغاني الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي تناسب عروس 2021 لحفل زفاف مميز منها اغنيتها الرائعة بيوم عرسك التي تُعد من أهم الأغاني لحفلات الزفاف التي ما زالت تفرض نفسها بقوة في صالات الافراح وفيها تقول "انشالله تنالي بهالدني كل شي بتتمنيه، شيخ الشباب عريسينا... عريسينا شيخ الشباب، ع حصان ابيض جايي يخطفك مني..انشالله تنالي بهالدني كل شي بتتمني. قد ما بعدتي يا هلا لا تبعدي عني، بيوم عرسك قالتلي السما غني، لضل غني لتصير الدنيي جنة، انشالله تنالي بهالدني كل شي بتتمنيه.

كما قدمت نشيد الزفاف الذي لامس القلب من أعماقه. وفي هذا النشيد تقول للعروس "طِليِّ بالابيض طليِّ يا زهره نيسان.. طِليِّ يا حلوي وهليِّ بهالوج الريَّان.. واميرك ماسك ايديكِ.. وقلوب الكل حواليكِ.. والحب يشتي عليكِ ورد وبيلسان بهالليلي الشعلاني

يا اميره قلبي انتِ.. سلَّمنا الاماني.. قلبي بيدعيلك يا بنتي.. بهالليلي الشعلاني

يا اميره قلبي انتِ..سلَّمنا الاماني..ما تنسي اهلك يا صغيري..بْعينينا ما صرتِ كبيري..ضليِّ معنا وطيري وطيري.. عَ جناح الامان..

الفنان راشد الماجد

كما ارتبط اسم الفنان راشد الماجد بحفلات الاعراس نظرا لكمية اغاني الزفات التي قدمها للعروس ومن اشهرها زفة عروسنا طلي، زفة خطوة خجل، وزفة عروس الكون يا ضي العيون، وغيرها.

الفنانة ديانا كرزون

كما لاقت اغنية الفنانة الاردنية ديانا كرزن "فرحتنا الليلة" للعروس رواجاً كبيراً وفيها تقول المطربة: مبروك مبروك يا عريس افرح واتهنى ... مبروك مبروك جبنالك غزال محنى... غزالة وتغازلوا... جايزلك وجايزلو... جايزلك تقودو وتبوسو على خدودو... عروستنا احلى من القمر بشوية... ليها جلوة حلوة خلقة ربانية... يا شمسنا وقمرنا بالسما طوفوا ... واحلى من عروستنا ما راح تشوفوا...