ديكورات حفل زفاف مميزة مستوحاة من العالم القديم في أوروبا

إذا كنت تعشقين حفلات الزفاف الملكية الفاخرة والتفاصيل الرومانسية والعتيقة والتاريخية، ننصحك باختيار ديكورات حفلات الزفاف المستوحاة من العالم القديم في أوروبا.

استلهمي تفاصيل وديكورات حفل زفافك من العالم القديم في أوروبا، واحصلي على حفل زفاف كالروايات القديمة الجميلة.

ديكورات حفلات الزفاف الملكية المستوحاة من العالم القديم

ديكورات حفل زفاف مميزة مستوحاة من العالم القديم في أوروبا

تعيدنا غالبية ديكورات حفل الزفاف المستوحاة من العالم القديم في أوروبا الى عصر الباروك وأجواء الترف في القصور الملكية، حيث تمتاز الديكورات بالزخارف الضخمة والمليئة بالفخامة.

بالنسبة لطاولات حفلات الزفاف، فيمكنك تحويلها الى طاولات على طراز الولائم المستوحاة من العالم القديم. قومي بتغطيتها بمفارش مائدة بيضاء أو كريمية اللون أو استخدم أغطية الطاولة لإضفاء مظهر وليمة ملكية.

 ديكورات حفل زفاف مميزة مستوحاة من العالم القديم في أوروبا

سوف تساعد الشموع والشمعدانات الفخمة وأدوات الطعام الذهبية المزخرفة في خلق أجواء العالم القديم الساحر، استخدمي الشمعدانات كجزء من القطع الأساسية وسط طاولات الزفاف والسنتربيسات، ونسقيّها مع الزهور ذات الألوان الرومانسية الترابية مثل الأبيض والأحمر والأخضر والوردي.

وتلعب الإضاءة دوراً مهماً في ديكورات حفلات الزفاف المستوحاة من العالم القديم مع استخدام الثريات والشمعدانات الضخمة. كما يتسم ديكورات حفل الزفاف المستوحاة من العالم القديم في أوروبا بالإهتمام بالنصب التذكارية و التماثيل و المرايا بأشكالها المختلفة، بالإضافة الى قطع الأثاث الكبيرة الشبيهة بالتحف التي يتم استخدامها بطريقة مختلفة في الديكور والزينة من أجل توليد الجو المطلوب، وإضفاء لمسة مثيرة وفريدة لحفل الزفاف.

ديكور طاولات حفلات الزفاف لزينة ملكية مستوحاة من العالم القديم

ويمكنك إضافة تفاصيل ديكورات حفل زفاف المميزة المستوحاة من العالم القديم في تصميم كيكة الزفاف، وبطاقات الدعوة وديكور الزفاف بالكامل.

اطلعي على الالبوم أعلاه لبعض الأفكار الفريدة لتنظيم ديكورات حفل زفاف مميزة مستوحاة من العالم القديم في أوروبا، لتستهلمي منها أفكاراً جديدة لزفافك المقبل.