ديكورات اعراس مستوحاة من ألوان عام 2021

كل فتاة تحلم بأن يكون عرسها لا مثيل له من ناحية إطلالتها الى ديكورات الاعراس و قاعات الافراح. فالعروس دائماً تحب متابعة تفاصيل تزيين ديكورات الاعراس لإظهار حفل زفافها بأفضل حلة.

و بما أن ألوان ديكورات الاعراس تشكلّ معيار الجمال و أهمية كبرى في ديكور حفلات الزفاف، كي يبدو الحفل كاملا بهياً و مثالياً، ستشاركك "هي" بأحدث ألوان ديكورات الاعراس لعام 2021.

ديكورات اعراس مستوحاة من ألوان عام 2021

ديكورات اعراس من اللون الأزرق السماوي الناعم لعام 2021

ديكورات اعراس مستوحاة من اللون الازرق الناعم لعام 2021

يعتبر اللون الأزرق السماوي الناعم من أجمل ألوان الديكور و الأكسسوارات و الأفكار التي تطبع حفل الزفاف حيث ستجدين كل ما يناسبك لجعل حفل زفافك لا ينسى.

دعي اللون الأزرق يتغلل في كافة تفاصيل ثيم زفافك، من تزيين صالة الفرح و الطاولات و الكراسي و الشراشف بهذا اللون، و إضافة العديد من الأكسسوارات و الورود باللون الازرق و و أدوات الطعام و الزجاجات و السنتربيسات الضخمة.

لن تندمي أبداً عزيزتي العروس على استخدام اللون الأزرق في باقات الزهور و ستدهشك حتماً الباقات المطعمة بهذا اللون الجميل و المثيرة مع مجموعة أخرى هادئة من الألوان، كما لا يمكن مقاومة جمال اللون عند اعتماده في زينة كيكة الزفاف.

ديكورات اعراس من لون البابايا و البرتقالي لعام 2021

تنسيق اللون البرتقالي و البابايا في ديكورات الاعراس لعام 2021

إذا كنت من محبي الالوان المنعشة، ننصحك باعتماد اللون البرتقالي و البابايا في الوان ديكورات الاعراس الذي يتصدر المشهد كواحد من اجمل الخيارات لاعتمادها في ديكور حفل زفافك الصيفي أو الشتوي.

يحتل اللون البرتقالي مكانة مميزة و ستكون لمسته جميلة جدا عند اعتماده في السنتربيسات من الزهور و الفواكه البرتقالية اللون، وباقات الزهور المطعمة بهذا اللون و كيكة الزفاف و سيضفي إشراقة غير اعتيادية على حفل الزفاف.

اللون البرتقالي و باختلاف تدرجاته سيمنح الزفاف الانتعاش و الحيوية، خاصة اذا امتزج مع اللون الابيض و غيرها من الألوان.

ديكورات اعراس من اللون الأخضر الريفي لعام 2021

تنسيق اللون الاخضر على شكل النباتات في ديكورات الاعراس لعام 2021

النباتات و الزينة الخضراء أصبحت من احدث ديكورات الاعراس، و هي مثالية للعرائس اللواتي يرغبن بديكور طبيعي ساحر و بيئي بامتياز. من أجمل ديكورات الاعراس بهذا اللون، زينة النباتات الخضراء مع الورود التي تمتد في وسط طاولات الزفاف بالطول دون أن تسبب أي إزعاج للضيوف، بالإضافة الى زينة النباتات المعلقة فوق الطاولات.

ديكورات اعراس من الوان اللافندر و الارجواني لعام 2021

ديكورات اعراس مستوحاة من الوان اللافندر و الارجواني

تتميز الوان زهور اللافندر بأوراقها البنفسجية الشكل و رائحتها المنعشة و الجذابة و الساحرة، و التي تجعلها مميزة و مختلفة عن باقي الأزهار. لذلك، هي الزهرة المثالية التي ستضفي اللمسة الرقيقة و المنعشة و المنظر الرائع لتفاصيل حفل زفافك و لتزيين طاولات حفلات الزفاف.

استخدمي الوان زهور اللافندر لتزيين المائدة الخاصة بك و بعريسك في يوم زفافك. افردي الزهور على وسط الطاولات أو و امزجي زهرة اللافندر مع بعض الازهار الاخرى وزيني بها موائد المدعوين.

كيكة الزفاف التقليدية ذات اللون الأبيض يمكنك تزينها بزهرة اللافندر و اللون الارجواني المميز كي تكون ملفتة للانتباه، لهذا بإمكانك استخدام زهرة اللافندر بأكثر مثل وضع زهرة اللافندر الطبيعية على كعكة الزفاف.