مصمم حفلات الأعراس سعد الفهد ل "هي" : أنصح العروس بإختيار الورد الأحمر لفخامته وقوته"

  لا يمكن ان تكتمل الفرحة دون تنسيق أجمل التفاصيل لديكور حفل الزفاف ، وتتنوع الأفكار التي يمكن أن يختار منها العرسان أجملها لناحية التصميم والألوان والإكسسوارات وذلك تبعاً لأذواقهم وأحلامهم ومكان الحفل وغيرها من التفاصيل.

ويلعب الورد دوراً أساسياً في زينة ديكور حفلات الزفاف ، ويطغى اللون الأبيض على زينة ديكور الحفلات إجمالاً، لكن يبقى للورد الأحمر لمسات تجمع بين الفخامة والقوة والجمال  شرط ان ينم تنسيقه بعناية وتناسق .

يضفي هذ اللون على ديكور حفلات الزفاف رونقاً إستثنائياً، وهو ما إختاره منسق حفلات الزفاف سعد الفهد في السعودية للعروس  العنود الحكير ، فزين تفاصيل مكان الحفل الذي أقيم في قصر العروس ذو الطابع الكلاسيكي الفرنسي  بالورد الأحمر لإضفاء لمسات تجمع الفخامةوالرقي مع تفاصيل ديكور المكان بأسلوبه الخاص ، فوزع الورد الأحمر   في زوايا القصر والمداخل وعلى "الدرابزين" ،اما كوشة العروس فقد خلت من الورد لأنها إمتازت بلمسات خاصة من بالفخامة، وزينت الجدران بورق الذهب وطعمت بالمرايا المعتقة الفاخرة التي  تحيط بها اطارات ذهبيه.

الإكسسوارات الكريستالية مع الورد الأحمر

كما أضيفت 24 ثريا كريستالية فاخرة علقت على جدران الكوشة باضاءه خافتة ورومانسية .

وتم إختيار كرسي العروسين بعناية ليكمل فخامة الديكور ، ووزعت الورود الحمراء في كافة الأنحاء بطريقة مدروسة وبعناية تامة ليحافظ على رونقه وتناسقه مع بقية الديكور .

"هي " كان لها لقاء مع المهندس سعد الفهد الذي نسق  وأشرف على هذا الحفل الضخم والمميز والمكلل بالورود الحمراء :

-يعتبر اللون الاحمر من الالوان القوية والجريئة لزينة ديكور حفلات الزفاف.. لاي مدى يضفي بتفاصيله جمالاً؟

- اللون الأحمر لون مثير للجدل وهو يرمز للأنوثة والقوة والجرأة في نفس الوقت ، وله العديد من التدرجات الجذابة ، كما انه من أكثر الألوان أهمية وأحد الألوان الحيوية القوية والدافئة ،وذات تأثير بالغ على نفسية الأشخاص ؛ حيث يعطي الكثير من الطاقة والنشاط ويساعد على زيادة إيقاع القلب ، لذلك وجب استخدامه بحذر و بمعايير معينة..  وشخصياً في مجال ديكور حفلات الأعراس لا أفضل ان يستخدم الاحمر في غير الورد ، اما في مجالات الديكور بشكل عام فهنالك استخدمات كثيره له.

  - هل تفضل ان يتداخل معه لون ثاني؟

- فيما يناسب حفلات الزفاف اللون الاحمر ينسجم مع عدة ألوان منها الاسود والابيض والرمادي والاخضر الداكن و تدرجات البرتقالي ..

إدخال اللون الأخضر الى الورود الحمراء

- في هذا الحفل على اي اساس تم اختيار هذا اللون ،بناء على طلب العروسين او اقتراحك؟

-  في هذا الحفل كان اللون الابيض يطغى على محيط المكان وديكوره سواءاً في الجدران او الاسقف  ويتميز بطابع كلاسيكي فاخر ، وكان الاحمر هو اللون المفضل للعروس ليوم زفافها فتم توظيفه في ألوان الورد بشكل كبير وبارز ، مع مراعاة توزيعه بنسب لا تزعج العين مع ادخال عنصر اللون الاخضر ليضفي جمالاً وحيويه على المكان.

-اي الاكسسورات تليق مع الورود الحمراء،الكريستالية،الفضية ،الذهبية؟

-  افضل الكريستالية أكثر ،واجمالاً لكل ديكور استخدماته الخاصه به، فقد يستخدم معه ايضا اكسسوار من لون محايد ابيض او اسود .

جمالية الورد الأحمر في حفل الزفاف

 - اي صنف من الورد الاحمر يتميز في زينة حفل الاعراس؟

- من اكثر انواع الورد شيوعاً باللون الاحمر الروز والتوليب والهيدرنجيا ،وهم اكثر الانواع استخداماً .

-  ما النصيحة التي تقدمها للعروسين عند اختيار اللون الاحمر ؟

-  ان يحسنوا اختيار اللون الاحمر بالتوافق مع الديكور العام للمكان ، وبالنسبه لي لا افضل استخدامه في اساسيات الديكور بالنسبه لحفلات الزفاف وانصح ان يقتصر على الورد فقط .