بالفيديو : 6 افكار مميزة لدخلة العروسين الى حفل الزفاف من انستقرام

افكار عديدة وخلاقة و فيديوهات لدخلة العروسين

افكار عديدة وخلاقة و فيديوهات لدخلة العروسين

افكار مميزة لدخلة العروسين في حفل الزفاف

افكار مميزة لدخلة العروسين في حفل الزفاف

تعد لحظة دخول العروس للقاعة التي تقام بها حفل الزفاف، من أهم اللحظات في ليلة الزفاف على الإطلاق، فهي لحظة مهمة تنكشف فيها إطلالة العروس و فستانها و جمالها.

لذلك، ترغب كل عروس في دخول قاعة الزفاف بطريقة مميزة تلفت أنظار الحاضرين.

جمعنا لك عزيزتي العروس أفكار مميزة لدخلة العروسين في حفل الزفاف من انستقرام Lebanese Wedding.

تتعدد أفكار دخلة العروسين في الفيديوهات التالية، بين الأفكار على الطريقة الكلاسيكية، و بين العرائس التي تفضل الطرق المودرن و الخلاقة بأشكالها المتنوعة.

أفكار مميزة لدخلة العروسين في حفل الزفاف

فكرة غير تقليدية اعتمدتها العروس في الفيديو التالي. فكرة الجسر المعلق من سقف الصالة و الذي يطلّ على الحضور و طاولات الزفاف لتدخل لاحقاً على صالة زفاف من بوابة ضخمة. هذا الدخلة مميزة جداً وتناسب العروس التي ترغب بأن تتألق بطلة ملوكية و كأنها أميرة أو ملكة في يوم زفافها.

في فكرة جديدة و جريئة، قامت هذه العروس بالتحليق في السماء مع البالونات وسط أجواء مبهجة . وظهرت العروس في الفيديو وهي جالسة على مقعد مثبت به عدد كبير من البالونات و طار بها في السماء  قبل أن يستقبلها العريس و المدعويين فور هبوطها. فما رأيك بهذه الفكرة و هل تتجرئين على القيام بهذه الفكرة؟

اختارت هذه العروس الدخول على وقع فرقة كبيرة حملت الشموع و عزفت أغنية عالمية لتطل من بينها العروس على العريس و الضيوف.

للعروس المولعة بالأساطير القديمة، ما رأيك بهذه الفكرة لدخلة العروسين على ظهر الأحصنة خصوصاً أن الزفاف مقام في قصر و قلعة تاريخية و أثرية.

دخلة العروس و العريس في الفيديو التالي مميزة، حيث سيطرت الأجواء الإحتفالية مع الأضواء و الخلفيات التي تعطي انطباعاً ثلاثي الأبعاد.

من الأفكار المميزة لدخلة العروس و العريس في الفيديو التالي، اختارت العروس تقنية الـ 3D Mapping و شاشات الليد  لتكون أجواء يوم زفافك مميزة و تسحر و تأسر قلوب مدعويك.