احدث ثيم زفاف ملوكي باللون الأزرق لعروس شتاء 2020

ثيم زفاف ملوكي باللون الازرق فمن المعروف عن هذا اللون فخامته، و رونقه الخاص، و بمجرد دمجه مع الوان اخرى يحول زفافك الى لوحة فنية و ملوكية رائعة.

الصور التي نضعها بين يديك عزيزتي العروس في الألبوم أعلاه، ستساعدك على تنظيم زفاف بأناقة اللون الأزرق لتحققي من خلاله حلمك في اليوم الذي تنتظرينه كل حياتك.

ثيم زفاف ملوكي باللون الازرق في ديكور طاولات الزفاف

في ما يخص تزيين قاعات الافراح و الطاولات، فمن أجمل الأفكار التي تتناغم مع ثيم الزفاف باللون الازرق، الإعتماد على الزهور بهذا اللون و الشموع و الكريستال و الشمعدنات كديكور و سنتربيسات، حيث ستتناغم مع بعضها البعض لتزيني بها الطاولات أو مدخل قاعات الأفراح و تخلقي اجواء غير تقليدية مليئة بالرومانسية في حفل الزفاف. يمكنك عزيزتي العروس الإستفادة من جمال و رقي اللون الازرق لتزيين اغطية الكراسي، الاشرطة، أدوات الطعام، المناديل و غيرها من الافكار. ستعجبك حتماً طرق الدمج بين الالوان في ديكور الزفاف بين اللون الازرق الملكي و اللون الابيض أو الذهبي أو البرونزي و غيرها من الالوان.

 ثيم زفاف ملوكي باللون الأزرق

كيكات زفاف بثيم الزفاف باللون الازرق

تصميم قالب الكيك الخاص بيوم زفافك يجب أن يعكس أيضًا الإحتفال بزفافك بثيم الزفاف باللون الازرق.

كيكة الزفاف باللون الازرق الملكي

باقة حفل الزفاف باللون الازرق

لن تندمي أبداً عزيزتي العروس على استخدام اللون الأزرق في باقات الزهور و ستدهشك حتماً الباقات المطعمة بهذا اللون الجميل و المثيرة مع مجموعة أخرى هادئة من الالوان.

و لأن هذا اليوم هو يوم مميز و على طلتك أن تكون خاصة و مبهرة، تأكدي إن إطلالتك مع عريسك بالأكسسوارات باللون الازرق و إطلالة صديقاتك بالفساتين بهذا اللون سيضفي على حفلك رونقاً و جواً جميلاً.

باقة زفاف باللون الازرق لحفل زفاف ملكي

إليكِ في الألبوم أعلاه صور ثيم زفاف ملوكي باللون الازرق، فلا تترددي عزيزتي العروس باختياره.