ثيمات زفاف مستوحاة من دولاب الملاهي لعروس خريف 2020

كل فتاة تحلم بأن يكون حفل زفافها لا مثيل له من ناحية إطلالتها الى زينة و ثيم حفل زفافها و قاعات الافراح.

فإذا كنت تحلمين بزفاف ينبض بالحيوية، نضع بين يديك عزيزتي العروس ألبوم صور لثيمات زفاف مستوحاة من دولاب الملاهي تحققي من خلاله أحلامك في اليوم الذي تنتظرينه كل حياتك.

أفكار ثيم زفاف مستوحى من دولاب الملاهي

ابتكر مصمموا حفلات الزفاف أفكار عصرية جديدة لإستغلال دولاب الملاهي المرتبط بالسيرك و الأجواء الاحتفالية و الخيالية في تزيين حفل الزفاف، و قد انتشرت هذه الأفكار و لاقت إعجاب العديد من العرسان.

افكار لزينة و ثيم الزفاف مستوحى من دولاب الملاهي

من بين الافكار التي يمكنك تنفيذها في حفل الزفاف، وضع مجسمات من دولاب الملاهي و تزيينه بالورود و تحويله ليكون الزينة الأساسية في وسط الطاولة أو كسنتربيس يضفي جمالاً إستثنائياً.

كما يمكن أن تقومي باستخدام دولاب الملاهي كزينة لمدخل قاعة الزفاف، أو كخلفية مميزة لديكور حفل الزفاف.

 افكار ثيم الزفاف مستوحاة من دولاب الملاهي

لا يحلو حفل الزفاف ولا يكتمل سرور المدعوين إلا بوجود طاولات حلويات وضيافة الزفاف التي تحوي ما لذ و طاب من الحلويات و بتصاميم متنوعة. فان كان حفل زفافك عصري اختاري الحلويات الغربية ذات القطع الصغيرة كحلوى الكاب كيك التي يمكنك أن تختاريها الى جانب كعكة لزفافك بدلاً من الكعكة التقليدية اضافة الى الكوكيز والدوناتس و قومي بتوزيعها داخل العربات في دولاب الملاهي.

إستفيدي من الصور العديدة التي نقدمها لك في الألبوم أعلاه لتنسيق هذه الفكرة الجميلة بأفضل طريقة ممكنة، و لا تترددي في اختيار ثيم الزفاف المستوحى من دولاب الملاهي، شاهدي الصور التي بالتأكيد ستنال إعجابك و شاركينا رأيك بها.

افكار لتقديم حلويات الزفاف بثيم دولاب الملاهي