ثيمات زفاف بألوان الترتر البراقة لعروس خريف 2020

تحتار العروس في اختيار ثيم زفاف مميز يظهر زفافها بأفضل حلة و لا ينسى من ذاكرة الحضور. و لكي تحظى العرائس باختيار مثالي و كلاسيكي، ستساعدك "هي" بالحصول على حفل زفاف فاخر عند اختيارك ثيمات زفاف بألوان الترتر البراقة لتتمتعي عزيزتي العروس بحفل راق و رومانسي بامتياز.

ألوان الترتر البراقة في ثيمات الزفاف و ديكورات حفلات الزفاف تنبض بالثراء و الفخامة و تعطي رفاهية استثنائية، و دفئا و كلاسيكية اصيلة.

كما أن ثيمات الزفاف بألوان الترتر البراقة تزيد الحفل تألقاً وجمالا و تعطيه رونقاً ساحراً خاطفاً للأنظار، لاسيما إذا تم اعتماد اللون الذهبي و الفضي البراق بطريقة صحيحة حتى يصبح زفافك بأناقة القصور و الفيلات الفاخرة.

استوحي عزيزتي العروس من الألبوم أعلاه، مجموعة افكار مميزة لثيم زفاف بألوان الترتر البراقة لتحقيق الصورة الانيقة التي ترغبين بها.

ديكور طاولات الزفاف بألوان الترتر البراقة

طاولات حفلات الزفاف بلون الترتر البراق

تعد مفارش الطاولات من الألوان الذهبية و الفضية البراقة من أفضل ألوان مفارش طاولات الزفاف لثيم الزفاف البراق، لأنها تتيح تنسيق بعض الألوان مثل ألوان الزهور أو السنتربيسات. يمكنك ادراج اللون اللون الترتر البراق الذي قمت باختياره كلون المفارش الأساسي على كامل الطاولة، أما إن كنتِ ستستخدمين طاولة واحدة طويلة و عريضة يمكن استخدام مفارش الطاولات بألوان الترتر البراقة الناعمة العمودية و المستقيمة على كامل الطاولة.

زينة كيكة و طاولات حلويات الزفاف بألوان الترتر البراقة

كيكة الزفاف بلون الترتر البراق مع الابيض

وكي تكتمل صورة ثيم الزفاف بألوان الترتر البراقة، من المميز أن تزيّن كيكة الزفاف باللون الذهبي البراق مع مجموعة من الألوان كالأبيض الذي يتماشى كثيراً مع الذهبي و يمنح طاولة حلويات الزفاف رقياً و رفاهية فاخرة.

زينة كراسي الزفاف بالأقمشة البراقة

كراسي الزفاف مزينة بقماش الترتر البراق

من الطرق الاخرى للاستفادة من ألوان الترتر البراق في ثيم الزفاف، يمكنك صنع عقداً كبيرة من الأقمشة البراقة و تزيين حواف كراسي الزفاف و ظهر كراسي الزفاف بالأقمشة البراقة مع بعض الازهار من وحي ثيم الزفاف الذي اخترته، أو الإعتماد على الوشاح من الترتر البراق الذي يغطي ظهر الكرسي بطريقة مميزة جيداً.