النسخة الإلكترونية

منسقة حفلات الزفاف زينب الصالح ل "هي " : الكورونا جعل العرسان يدركون جمالية الحفلات العائلية

 جاذبية لا تقاوم لزاوية من حفل الزفاف
1 / 14
جاذبية لا تقاوم لزاوية من حفل الزفاف
الجو الرومانسي احفلات الزفاف
2 / 14
الجو الرومانسي احفلات الزفاف
 الورد الأبيض لحفلات الزفاف
3 / 14
الورد الأبيض لحفلات الزفاف
أناقة ديكور الزفاف
4 / 14
أناقة ديكور الزفاف
أناقة ديكور زفاف المنظمة زينب الصالح
5 / 14
أناقة ديكور زفاف المنظمة زينب الصالح
تفاصيل حلة من حفل الزفاف
6 / 14
تفاصيل حلة من حفل الزفاف
تفاصيل مميزة لحفل الزفاف.
7 / 14
تفاصيل مميزة لحفل الزفاف.
ديكور الطاولات بتصميم زينب الصالح
8 / 14
ديكور الطاولات بتصميم زينب الصالح
 ديكور حالم ورومانسي
9 / 14
ديكور حالم ورومانسي
 ديكور ملفت بأنامل زينب الصالح
10 / 14
ديكور ملفت بأنامل زينب الصالح
زينة قالب الحلوى للعروسين
11 / 14
زينة قالب الحلوى للعروسين
كوشة الزفاف بتصميم زينب الصالح
12 / 14
كوشة الزفاف بتصميم زينب الصالح
كوشة العروسين
13 / 14
كوشة العروسين
 منظمة حفلات الأعراس زينب الصالح
14 / 14
منظمة حفلات الأعراس زينب الصالح

"لما لا يحصل العرسان على حفلات زفاف مصغرة تجمع الأهل والمقربين بأجواء مميزة للغاية ويتركوا مسألة الحفلة لما بعد هذه الأزمة بدلاً من تأجيل زواجهم" .. بهذه الجملة ختمت منسقة حفلات الأعراس زينب الصالح حوارها مع "هي " مركزة على مبدأ الإحتفال المصغر الغني بالتفاصيل المميزة والذي يجمع الأهل والأحباب ..

وصالح  تملك واحدة من أهم وأكبر شركات تنظيم المناسبات والأفراح في دبي وهي شركة carousel weddings and Events  ، وفي هذه  اللقاء معها شرحت لنا أبرز خيوط الموضة للموسم المقبل لحفلات الأعراس ، والأجواء التي تعمل عليها في ظروف إنتشار وباء الكورونا بأسلوبها الخاص ..

- ما هي موضة الالوان حاليا لحفلات الاعراس في هذا الموسم؟

كوشة العروسين

- بناء على الظروف الصحية التي نمر بها من جراء تفشي وباء الكورونا ، ونتيجة بعض التغييرات التي طرقت الى عالم الأعراس ، كان لا بد من التأقلم مع الإجراءات الإحترازية الجديدة للسيطرة على انتشار الوباء، اصبحت حفلات الزفاف مصغرة  ومعظمها تحضر في البيوت لذلك سيطرت الألوان الهادئة على ديكور حفلات الزفاف بالإضافة الى طغيان لون الأبيض والألوان التي تدعو الى الأمل والتفاؤل، ومعظم طلبات العرسان تصب في خانة الديكور غير المرتبط بموضة معينة ويحمل لمسات راقية .. كما ازداد  الطلب على اللمسات الرومانسية الحالمة وهي عشق العرائس في هذه الفترة بعيدا عن الصرعات والأفكار الحديثة وغيرها كما الألوان القوية .

 - كيف يمكن الحفاظ على فخامة الديكور في أجواء الحفلات المقتصرة على عدد قليل من المدعوين نتيجة تفشي الكورونا؟

- اعتقد ان الديكور البسيط والأنيق هو المطلوب في هكذا ظروف ، وهو ما ينعكس جمالا في صور العرسان الذين يحاولون الإستفادة من ديكور البيت ومن زوايا معينة فيه لإلتقاط أجمل الصور فيها . لذلك أشجع على البساطة الراقية في الديكور ..

- هل من حيل في الديكور او ألوان معينة تستخدم في حفلات الزفاف الصغيرة او المختصرة؟

كوشة الزفاف بتصميم زينب الصالح

- لا بد من التركيز أكثر على التفاصيل في حفلات الزفاف الصغيرة ، التي تقل فيها تفاصيل الديكور اجمالا، لذلك يجب ان تكون هذه التفاصيل ملفتة ومميزة للغاية، وخصوصاً بالنسبة  لخلفية  مقعد العروسين ، والدرج التي ستطل عليه العروس إطلالتها الاولى ،مع الحرص على كرم الضيافة والخدمة للمدعوين خصوصاً وان عددهم قليل ، بالإضافة الى الحرص ايضاً على سلامتهم بتأمين ضروريات الحماية من إنتقال عدوى الفيروس في ظل هذه الظروف وعلى راحتهم ايضاً .

- لأي مدى تغيرت أولويات العرسان في حفلات الزفاف في زمن الكورونا؟

- لقد تغيرت كثيرا الأولويات للعرسان في هذا الزمن،وأصبح التقدير كبير للّحظات الحلوة ولإجتماع العائلة  والأصدقاء المقربين خصوصا واننا إشتقنا الى الأمور البسيطة التي كنا نقوم بها قبل انتشار الوباء ،وهذا ايضا ينطبق على العرسان وكيفية الإحتفال بزفافهم بأجواء مميزة وذكريات لا تنتسى ..

 - ما الذي يحرص عليه العرسان حتى في حفلات الزفاف الصغيرة؟

- أكثر ما يحرص عليه العرسان في كل الأوقات هو الحصول على الصور الجميلة واللقطات التي تخلد جمالية كل لحظة في حفل الزفاف .. وبالنسبة للعروس تبقى تفاصيل إطلالتها مركز إهتمام كبير في هذا اليوم الأهم في حياتها ...

زينة قالب الحلوى للعروسين

 - كيف يمكن الإستفادة من زوايا معينة في البيت او حديقة البيت لتنسيق حفل الزفاف المصغر ؟

- إذا كان الزفاف منظماً في حديقة البيت فإنه بذلك يكون أكثر أماناً  بالنسبة للوضع الحالي لإنتشار الفيروس،وعلى صعيد الديكور  فإن ديكور الطبيعة هو الأجمل لحفلات الزفاف لناحية الخليفة بالصور وغيرها .. وكمنظمة حفلات أعراس تفتح الحديقة أمامي المجال للتفنن أكثر في مجال الزينة وتزيين المدخل الأساسي للضيوف والباب الذي ستطل منه العروس على الضيوف ، والمكان الذي سيجلس فيه العروسين ايضا.    

 - ما هي توقعاتك لطريقة عمل الأعراس من بعد الكورونا؟

- اعتقد ان الأعراس الصغيرة المحدودة المدعوين ستسمر لفترة ليست بالقصيرة ، لان الناس ادركوا خلال هذه الفترة انه ليس من الضروري تنظيم حفل زفاف ضخم للحصول على زفاف الأحلام بل على العكس تماما ، وقد ترددت على مسامعي من الكثير من العرسان انهم سعداء جدا بالحفل الصغير الذي نظم ليوم زفافهم  بوجود الأقارب والأصدقاء المقربين فشعروا بالتميز الذي لم يوقعوه ابداً .. فجاء حفل الزفاف ب 50 شخص ليشكل زفاف الأحلام لهم . ومما لا شك فيه ان نسبة الأعراس الكبيرة التي تقام خارج البلاد ستصبح محدودة جداً خلال الفترة المقبلة ايضا.. وسيصبح التركيز اكبر لا على شكل الحفل انما على الأحاسيس التي يتركها الحفل عند العروسين والمدعوين والأهل ..

ديكور الطاولات بتصميم زينب الصالح

 - هل غير فيروس الكورونا بعض عادات الزفاف في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية التي فرضتها الدولة ؟

-  غيّر هذا الوضع إجمالا ًالكثير من العادات ، أبرزهم الإتجاه نحو الحفلات الصغيرة والإستغناء عن حلبة الرقص .. كما ان مفهوم البذخ تغير لأن العرسان باتوا يدركون تماما ان  فرحة الزفاف هي فرحتهم وفرحة أهلهم بالدرجة الأولى ..    

 - هل يكثر الطلب بسبب الكورونا على حفلات الزفاف في الحدائق او على الشواطىء وغيرها اكثر من البيوت او الصالات المغلقة للمحافظة على إجراءات التباعد الاجتماعي؟

-طبعا لأنه الخيار الأكثر أماناً ، لكن أحيانا الجو لا يساعد في تنفيذ الأمر او الأمور المتعلقة بالخصوصية فأنها لا تتناسب مع هكذا حفلات .

أناقة ديكور زفاف المنظمة زينب الصالح

 - هل انت مع تأجيل حفل الزفاف او إختصار تفاصيله؟

- لو كنت سألت في بداية أزمة الكورونا عن الأمر لأجبت إني أفضل التأجيل ،لكن اليوم أقول انا لست مع التأجيل بل مع الحفلات المصغرة او العائلية  والحصول على أجمل صور من هذه الليلة وتأجيل الحفلة الكبيرة لوقت لاحق .. وكما يقال  Marry now and party later ، فهي ليلة في هذا العمر وستندم العروس لاحقاً على هذا التأجيل ..

 - هل من إضافة؟

-     أقول لكل عروس تحلم بيوم الزفاف انه يجب ان لا تقعي في دوامة اليأس لأن الأيام الحلوة قادمة انشالله ، ولا بد للحلم ان يتحقق بأسلوبك الخاص مهما طال مشوار هذا الوباء. ولكل العرسان أقول إستمروا في الأحلام لأن الحياة حلوة وما نمر به حاليا هو أمر مؤقت سيصبح ذكرى فيما بعد ..

×