7نصائح لتنظيم ديكور طاولات حفلات الزفاف الصغيرة في زمن الكورونا

حفل الزفاف الصغير يمكن أن تكون فكرته مثالية تماماً للعرسان في زمن الكورونا الذين يرغبون بالإستمتاع بزفافهما، و في الوقت نفسه من الحلول لممارسة التباعد الاجتماعي لتجنبّ تفشي فيروس كورونا الجديد و منع التجمعات الكبيرة و من بينها حفلات الزفاف الكبيرة.

لذلك، اخترنا لك مجموعة رائعة من الأفكار المبتكرة لتنظيم ديكور طاولات حفلات الزفاف الصغيرة في زمن الكورونا لمساعدتك عزيزتي العروس على اختيار الزينة الفريدة و المميزة في أهم يوم في حياتك.

ديكورات طاولات حفلات الزفاف الصغيرة

المصابيع المعلقة لديكور طاولات حفلات الزفاف الصغيرة في زمن الكورونا

الزينة المعلقة فوق طاولات حفلات الزفاف الصغيرة

المصابيح المعلقة فوق طاولات حفلات الزفاف الصغيرة التي تتناسب مع حفل الزواج الراقي و الفخم و تعطي لمسة مفعمة بالرقي و الأجواء المُهيبة.

أكاليل الزهر لديكور طاولات حفلات الزفاف الصغيرة في زمن الكورونا

المرايا تزين وسط طاولات حفلات الزفاف الصغيرة

فكرّي باستخدام الزهور و الورود كأكاليل على الأشجار المحيطة بطاولات حفلات الزفاف أيضاً و حبال من الورود أو اجعليها متفرقة و متناثرة من أعلى طاولات حفلات الزفاف.

الطاولات الطويلة لديكور طاولات حفلات الزفاف الصغيرة في زمن الكورونا

زينة الورود لطاولات حفلات الزفاف الصغيرة

يمكنك أن تعتمدي على صرعة الطاولات الطويلة المستطيلة التي تجمع أعداداً كبيراً من المدعويين جنباً الى جنباً، فتؤمن جواً كلاسيكياً راقياً و تزيد التواصل والتقارب داخل الزفاف و بين المدعويين، إذ يمكن تقسيم العدد إلى طاولات مواجهة لبعضها، و تعّد من الخيارات الرائعة و المميزة لعدد المدعوين الصغير لحفلات الزفاف الصغيرة.

قوس الورود لديكور طاولات حفلات الزفاف الصغيرة في زمن الكورونا

قوس الورود لديكورات طاولات حفلات الزفاف الصغيرة

قوس الورود من أجمل ديكورات حفلات الزفاف الصغيرة التي تضفي جمالاً و رونقاً لا مثيل له، كذلك زينة الستائر تضفي على الزفاف الرومانسية الحالمة حيث يمكنك الإستعانة باجمل الاقمشة المميزة من الأورغانزا و التول و الساتان، و أن تعتمدي على زينة الورود و الكريستال على طاولات حفلات الزفاف.

البالونات لديكور طاولات حفلات الزفاف الصغيرة في زمن الكورونا

المصابيح زينة طاولات حفلات الزفاف الصغيرة

من الأفكار المميزة لتزيين طاولات حفلات الزفاف الصغيرة، استخدمي البالونات الملونة بطريقة فنية وسط الطاولات، أو تعليقها بحيث تتساقط منها أشرطة و قلوب و صور متنوعة لكما و مع أسرتكما و الأصدقاء.

المرايا لديكور طاولات حفلات الزفاف الصغيرة في زمن الكورونا

افكار لزينة طاولات حفلات الزفاف الصغيرة

باستطاعتك إستخدام المرايا لتزيين سنتربيسات ديكور طاولات حفلات الزفاف. لا تتأخّري عزيزتي العروس في تزيين تفاصيل حفل زفافك بالمرايا، و اعتمدي عليها أيضاً كخلفية مبتكرة و توزيع المرايا بطريقة فنية خلف طاولات الحلويات و الضيافة أو أي خلفية ترغبين بها.

النباتات الخضراء لديكور طاولات حفلات الزفاف الصغيرة في زمن الكورونا

النباتات و الزينة الخضراء أصبحت من احدث ديكورات حفل الزفاف، و هي مثالية للعرائس اللواتي يرغبن بديكور طبيعي ساحر و بيئي بامتياز. كذلك يمكنك إضافة أوراق الزهور الخضراء و الشجر في وسط طاولات حفلات الزفاف الصغيرة.