ثيم زفاف انيق بالأخضر بمناسبة اليوم الوطني السعودي

بمناسبة اليوم الوطني السعودي اليك بعض الأفكار لتدخلي يوم عرسك كلياً في أجواء الإحتفال من خلال الإعتماد على ثيم الزفاف باللون الاخضر المستوحى من ألوان العلم السعودي و المشاركة في هذه المناسبة السارة على طريقتك الخاصة.

و لتسهيل المهمة عليك، إختارت لك "هي" مجموعة من الصور المميزة لثيم زفاف بالاخضر لإدخال لمسات هذا اللون في ديكور زفافك و الزهور و الأكسسوارات الخاصة بهذا اليوم.

 إجعلي اللون الاخضر الزمردي الساحر محور زينة طاولات قاعات افراح

ثيم باللون الاخضر بمناسبة اليوم الوطني السعودي

إجعلي اللون الاخضر الزمردي الساحر محور زينة طاولات قاعات افراح و الاكسسوارات المستخدمة على شراشف الطاولات، مناديل المائدة، و ترقيم الطاولات.

إعتمدي على الزهور باللون الاخضر و الابيض و الذهبي و الشموع و الكريستال كديكور و سنتربيسات، حيث ستتناغم مع بعضها البعض لتزيني بها الطاولات أو مدخل قاعات الأفراح و تخلقي اجواء غير تقليدية مليئة بالحب في حفل الزفاف.

و امزجي بين اللون الاخضر الزمردي و اللون الأبيض لتقديم بطاقات الدعوة الى الزفاف، كذلك سيكون مزيج هذه اللونين رائعاً على كيكة الزفاف و الحلويات.

 طاولة الزفاف مستوحاة من ثيم الزفاف بالاخضر بمناسبة اليوم الوطني السعودي

إطلالة العروس باللون الاخضر بمناسبة اليوم الوطني السعودي

تأكدي عزيزتي العروس أن إطلالتك المزينة بالأخضر الزمردي ستزيدك سحراً و أناقة و تعبّر عن فخرك بإنتمائك الوطني في هذا اليوم المميز، لذلك ننصحك أن تعتمدي على المجوهرات و الأكسسوارات باللون الاخضر الزمردي و أن تشملي كذلك ربطات عنق بدلات العريس و فساتين شقيقات العروس.

شاهدي في الألبوم أعلاه أجمل الأفكار لثيم زفاف بالاخضر بمناسبة العيد الوطني السعودي، و استوحي منها لمواكبة الأجواء الإحتفالية.

طاولة كيك الزفاف مستوحاة من ثيم الزفاف بالاخضر بمناسبة اليوم الوطني السعودي