افكار ملوكية لزفاف حالم بالأبيض الناصع

لطالما اعتبر اللون الابيض اكثر الالوان اعتماداً في ديكور حفل الزفاف، لما يضيف ديكور الزفاف باللون الابيض من أجواء ساحرة و حالمة و ملوكية على حفل الزفاف. لذلك، سنطلعك على بعض الأفكار المذهلة و الملوكية لزفاف حالم باللون الابيض الكلاسيكي و الرومانسي الذي يناسب جميع الفصول و المواسم.

"هي" اختارت لك في التقرير التالي بعض الصور من قاعات الأفراح من تنظيم أشهر منظمي زفاف و أعراس، حيث تظهر اللقطات الزينة الفريدة من نوعها باللون الأبيض.

افكار ملوكية لزفاف حالم بالأبيض الناصع

اللون الأبيض ملك ألوان حفلات الأعراس

من أجمل الأفكار لزينة حفل زفاف و قاعات الافراح و الطاولات، إعتمدي اللون الابيض في ديكورات الطاولات و الشراشف و كراسي الزفاف، و عند اختيار أدوات الطعام أو الاكواب الزجاجية.

قومي بإضافة الشموع و الورود البيضاء الناعمة الى السنتربيسات لمزيد من الفخامة و الزينة الراقية و التي تحمل أجمل معاني الوفاء، و الإخلاص و تعبّر عن الإرتباط و الحب الكبير بين الزوجين.

كوش افراح باللون الابيض لزفاف حالم

افكار ملوكية لزفاف حالم بالأبيض الناصع من تصميم Trends Events

تضمنت اختياراتنا لزفاف حالم بالأبيض الناصع كوش افراح الورد، الكوشات الناعمة و البسيطة التي تعتمد على أشكالها الهندسية المميزة، مثل القبة التي تحيط بكرسي العروس مع زينة الورود التي تحيط بها، بالإضافة الى كوشات الافراح التي بدون ظهر أو التي تعتمد على التصميم الهندسي ذات المنحنيات التي تتسم بالطابع المودرن الحديث كما تناسب الأعراس الملكية، و خلفها جدران الورود من الأزهار باللون الابيض التي تعطي نتيجة ساحرة و ملوكية.

إنتقي من الصور أعلاه أجمل افكار ملوكية لزفاف حالم بالأبيض الناصع من تصميم شركات منظمي حفلات الزفاف كـ Bianca Events و طوني بريس و Ali Bakhtiar  و Le Mariage و Trends Events  و بول نصر و اجعلي يوم زفافك يوماً مميزاً و جميلاً.