توزيعات زواج مميزة لضيوف حفل الزفاف

من الأفكار التي درجت منذ بعض سنوات و أصبحت تأخذ اهمية كبرى ضمن تخطيطات حفل الزفاف، فكرة تقديم توزيعات زواج لضيوف حفل الزفاف تبقى ذكرى مميزة لديهم و تكون عربون شكر من قبل العرسان لتلبية ضيوفهم دعواتهم و حضورهم الحفل و مشاركتهم فرحتهم الكبرى.

لذلك، أحببنا أن نشاركك عزيزتي العروس اجمل الأفكار لتوزيعات زواج مميزة لضيوف حفل الزفاف تنال إعجاب المدعويين ليتذكر الجميع حفل زفافكما بفرح و حب.

توزيعات زواج من نباتات صغيرة

يمكنك تقديم الملح كتوزيعات زواج مميزة لحفلات الزفاف الصيفية

اذا كنت تقيمين حفل زفافك في الحديقة، احرصي على اختيار النتبة او الشجرة الخضراء الصغيرة لتكون من اجمل توزيعات الزواج.

و إذا وقع اختيارك على تقديم نباتات صغيرة، ما رأيك في استخدام السلم الصغير الزراعي حيث يمكنك تزيينه على الجوانب بالنباتات و إضافة صورك مع عريسك لإعطاء منظر جميل.

توزيعات زواج من البذور و الزهور

أما إذا كنت تفضلين تقديم هدية معبرة اكثر كبذور النبات أو الزهور ليزرعها ضيوفك في منازلهم و تبقى لديهم لمدة طويلة، قومي مثلاً بتوزيع هذه البذور في عربات زراعية صغيرة و بالتأكيد ستكون فكرة جديدة و ملفتة.

توزيعات زواج لذيذة

من توزيعات الزواج المميزة زجاجة من العطر بنفحات عذبة

في حال اخترت أن تقدمي هدايا لذيذة و شهية يمكن أن يأكلها ضيوفك كالمرطبانات من المربى و عصائر الفواكه الطازجة أو زيوت طبيعية، يمكنك أن تقومي بتوزيع هذه الهدايا داخل خزانة قديمة أو أي أثاث عتيق و كلاسيكي.

توزيعات زواج فاخرة

في المقابل، تفضل العديد من العرائس التوجه نحو هدايا فاخرة أكثر حيث تقوم بتوزيعها على الموائد و أمام كل طبق ليراها المدعو مباشرة عند جلوسه على الطاولة. من الهدايا المميزة التي يمكن ان تقدميها لمدعويك، زجاجة من العطر بنفحات عذبة، صابون معطر وغيرها من الأفكار المميزة مع تزينهم بغلاف مميز يتناسب مع الثيم الذي اخترته لزفافك.

شاهدي بالصور بعض الافكار العصرية لعرض هدايا المدعويين في حفل الزفاف، و اختاري منها الاجمل و الانسب لحفلك.