أفكار لافتات زفاف مميزة ومرحة لصيف 2020

تعتبر لافتات الزفاف طريقة مميزة و عصرية لزينة حفل الزفاف، إضافة الى أنها تعطي لمسة شخصية و مرحة إلى تفاصيل حفل زفافك، سيجعله فريداً من نوعه و سيترك ذكرى لا تنسى في نفوس المدعوين.

هناك العديد من الأفكار المرحة للافتات حفل الزفاف، تابعينا لتستلهمي من الالبوم أعلاه بعض الأفكار لحفل زفافك.

صور احدث افكار  لافتات زفاف مميزة

 لافتات مميزة لتقسيم طاولات الضيوف

لافتات ترحيب بالضيوف: توضع على مدخل قاعة الزفاف، أو قبل مكان حفل الزفاف بمسافة صغيرة، لتزين ديكور حفل الزفاف بطريقة مبتكرة ومميزة.

لافتات زفاف لارشاد المدعوين إلى الطريق: خاصةً إن كان الحفل سيقام في منطقة مفتوحة أو في الهواء الطلق، يمكنك وضع لافتات لإرشادهم إلى المنطقة التي سيقام فيها مراسم الحفل، أو منطقة العشاء، و حلبة الرقص، وغيرها من الإرشادات الهامة.

لافتات زفاف لتنظيم مكان جلوس الضيوف: يمكنك الترحيب بالضيوف و المدعويين بطريقة غير تقليدية من خلال استعمال بعض اللافتات لأماكن جلوس الضيوف، و هذا ما يمكنك كتابته على اللافتة و وضعها قبل أماكن جلوس الضيوف.

المرايا طريقة مميزة للافتات حفل الزفاف

أفكار لافتات زفاف مميزة

لافتات زفاف مميزة من المرايا

 أفكار لافتات زفاف مميزة ومرحة لصيف 2020 من المرايا

إستخدمي المرايا للترحيب بالضيوف، و ضعيها عند مدخل الصالة أو القاعة، أو في الهواء الطلق. أو إستعيني بالمرايا المزينة لعرض لائحة المدعوين و تحديد أماكنهم على الطاولات، أو لعرض قوائم الطعام أو أمام أي طاولة ضيافة.

لافتات زفاف مميزة من الخشب

أفكار لافتات زفاف مميزة و جذابة لحفل زفاف صيف 2020

استخدام الخشب بكافة أشكاله و الصناديق الخشبية ايضاً يضيف لمسة ريفية مميزة لحفل الزفاف خصوصاً للحفلات في الهواء الطلق حيث تشكل الصناديق الخشبية و اللافتات الخشبية ديكوراً مميزاً لمدخل القاعة أو لعرض قوائم الطعام أو أماكن الضيوف.