ديكور حفل زفاف مميز باللونين الابيض و الازرق

كما عودناك في "هي"، نحرص دائما عزيزتي العروس على امدادك بأجمل الوان ديكور حفل الزفاف و أفكار جديدة لاختيار اجمل الالوان الملفتة لحفل زفافك.

و من المعروف أن ديكورات حفل الزفاف خلال فصل الصيف تكون أكثر بهجة و تميزًا من ناحية الأفكار الفريدة الساحرة و الألوان بين احضان الطبيعة الخلابة المليئة بالرومانسية.  لذلك، سنطلعك في تقريرنا اليوم على بعض الأفكار المذهلة لتحقيق ديكور زفاف مميز و حالم باللونين الابيض و الازرق الكلاسيكي و الرومانسي الذي يناسب حفلات الزفاف الصيفية.

حفل زفاف مميز باللونين الابيض و الأزرق

سنتربيس طاولات الزفاف باللونين الأبيض و الازرق

يتميز اللونين الأرزق و الأبيض برومانسية مترفة و جاذبية خاصة، لذلك، إذا أردت عزيزتي العروس أن تفرحي يوم عرسك و تجعلي ثيم الزفاف و ديكور الزفاف صيفياً و رومانسياً بامتياز، ما عليك سوى تنظيم ديكورات حفل زفاف بأناقة اللونين الأزرق و الأبيض لتحققي من خلاله حلمك في اليوم الذي تنتظرينه كل حياتك.

ديكور حفل الزفاف و زينة طاولات الزفاف باللونين الابيض و الأرزق

زينة وسط طاولات الزفاف باللونين الابيض و الازرق

ولان تزيين طاولات الزفاف من اولويات الترتيبات التي يجب ان تضعها العروس في عين الاعتبار لمن ترغب باقامة حفل زفافها في الصيف لتضمن حفلاً مليئاً بالبهجة و الفرح، إخرتنا لك بعض الأفكار لتستلهمي منها ديكورات حفل زفاف مبهرة باللونين الأرزق و الأبيض.

إبدأي أولاً باختيار الاكسسوارات مثل السنتربيسات و القناني الزجاجية و الزهريات التي يمكن تزيينها بالورود باللون الأزرق و الأبيض و إضافتها على طاولات العرس.

زينة الكراسي و الشراشف في ديكور حفل الزفاف باللونين الابيض و الأرزق

ديكورات مبهرة لحفل الزفاف باللونين الازرق و الابيض

يمكنك عزيزتي العروس الإستفادة من جمال و رقي اللونين الابيض و الازرق لتزيين اغطية الكراسي، شراشف الطاولات، الاشرطة، أدوات الطعام، المناديل و غيرها من الافكار التي تجعل زفافك مشعاً. 

لمسات اللونين الابيض و الأرزق في كيكات الزفاف و مسكات العروس

 ديكورات حفل زفاف مبهرة باللونين الأرزق و الأبيض

أما بالنسبة لباقي تفاصيل ديكور حفل الزفاف و صالة الزفاف، من المميز أن تزيّن كيكة الزفاف من اللون الأزرق مع كيكة الزفاف البيضاء بطريقة تمنح طاولة الحلويات الزفاف رقيًا و رفاهية فاخرة. الى ماسكات العروس التي يمكنك أن تكسبيها مظهراً جميلاً بالورود من اللونين الأبيض و الأزرق التي تحمل أجمل معاني الوفاء و الإخلاص.

إطلالتك ملفتة باللونين الابيض و الأرزق

ديكور حفل الزفاف و زينة طاولات الزفاف باللونين الابيض و الأرزق

ديكور حفل زفاف باللونين الابيض و الازرق لا يكتمل من دون اعتماده ايضًا في تزيين إطلالتك مع عريسك بطريقة مميزة و فاخرة لاسيما أنه يعبر عن الحميمية، فهل هناك أجمل مثلاً من المجوهرات باللون الأزرق لتتألقي بها في يوم زفافك؟ استخدمي الحجر الأزرق الماسي مع الذهب الابيض و الالماس بأسلوب مدهش و تشكيلات متنوعة تنبض بالجمال و الفخامة و تحاكي ذوق العروس العاشقة. نسقي خاتمك المرصع بالحجر الأزرق مع فستاك الأبيض، و اخطفي الأنظار بإطلالتك المشرقة و المتكاملة.

انظري إلى الألبوم أعلاه حول كيفية المزج بين هذين اللونين الرائعين في ديكور حفل الزفاف، و لا تترددي عزيزتي العروس باختيارهما.