ديكور بالورد الزهري لزفافك في حديقة المنزل

حفل الزفاف في حديقة المنزل يمكن أن تكون فكرة مثالية تماماً للعرسان في زمن الكورونا الذين يرغبون بالإستمتاع بجمال زفافهما في الهواء الطلق، و في الوقت نفسه من الحلول لممارسة التباعد الاجتماعي و الحجر المنزلي الذي ينصح به الخبراء لتجنبّ تفشي فيروس كورونا الجديد و منع التجمعات الكبيرة و من بينها حفلات الزفاف الكبيرة.

و من أجمل الوان حفلات الزفاف التي يمكنك أن تعتمديها لزفافك في حديقة المنزل، يتميز اللون الزهري برومنسيته المترفة و جاذبيته، فإذا أردت عزيزتي العروس أن تفرحي يوم عرسك و تجعلي ثيم الزفاف رومانسياً بامتياز، ما عليك سوى تنظيم اختيار أناقة الورود باللون الزهري.  

في تقريرنا اليوم، سنطلعك على بعض الأفكار المذهلة لديكور الورود باللون الزهري لزفافك في حديقة المنزل.

أكاليل الورود باللون الزهري لحفل الزفاف في حديقة المنزل

ديكور رائع بجمال الورود باللون الزهري لحفل زفافك

فكرّي باستخدام الزهور و الورود باللون الزهري كأكاليل على الأشجار أيضاً و حبال من الورود أو اجعليها متفرقة و متناثرة من الاعلى.

الطاولات الطويلة لحفل الزفاف في حديقة المنزل

طاولات الزفاف مزينة بالورود من اللون الزهري لحفل الزفاف في حديقة المنزل

يمكنك أن تعتمدي على صرعة الطاولات الطويلة المستطيلة التي تجمع أعداداً كبيراً من المدعويين جنباً الى جنباً، فتؤمن جواً كلاسيكياً راقياً و تزيد التواصل والتقارب داخل الزفاف و بين المدعويين. زيّني وسط الطاولات المستطيلة بالورود باللون الزهري لمزيد من الفخامة و الزينة الراقية.

قوس الورود و الأبواب التقليدية لحفل الزفاف في حديقة المنزل

افكار لادخال الورود باللون الزهزي لحفلات الزفاف في حديقة المنزل

قوس الورود، الأبواب الخشبية التقليدية المزينة بالورود باللون الزهري من أجمل ديكورات حفلات الزفاف في حديقة المنزل التي تضفي جمالاً و رونقاً لا مثيل له.

السنتربيسات بالورود باللون الزهري لحفل الزفاف في حديقة المنزل

سنتربيسات ناعمة من الزهور باللون الوردي

يزيد اللون الزهري من جمال طاولات الضيوف عند إستخدام الورود الزهرية اللون و وضعها داخل الزجاجات و السنتربيسات الضخمة.

بوكيه العروس بالورود باللون الزهري لحفل الزفاف في حديقة المنزل

بوكيه العروس منعشة باللون الزهري و الابيض

كذلك إحرصي على تنسيق بوكيه العروس بجمال الورود باللون الزهري الجميل و المثير خصوصاً إذا تم قمت بدمج هذا اللون مع مجموعة أخرى هادئة من الالوان كالورود من اللون الابيض.