ديكور حفل زفاف صغير في حديقة المنزل في زمن الكورونا

حفل الزفاف في حديقة المنزل في زمن الكورونا يمكن أن تكون فكرة مثالية تماماً للعرسان الذين يرغبون بالإستمتاع بجمال زفافهما في الهواء الطلق، و في الوقت نفسه من الحلول لممارسة التباعد الاجتماعي و الحجر المنزلي الذي ينصح به الخبراء لتجنبّ تفشي فيروس كورونا الجديد و منع التجمعات الكبيرة و من بينها حفلات الزفاف الكبيرة.

لذلك، اخترنا لك مجموعة رائعة من الأفكار المبتكرة لديكور حفل زفاف صغير في حديقة المنزل في زمن الكورونا لمساعدتك عزيزتي العروس على اختيار الزينة الفريدة و المميزة في أهم يوم في حياتك.

- المصابيح المعلقة في حفل الزفاف الصغير في حديقة المنزل في زمن الكورونا

 مصابيح معلقة زينة مبتكرة لحفلات الزواج في حديقة المنزل

- المصابيح المعلقة على الأشجار التي تتناسب مع حفل الزواج الراقي و الفخم في حديقة البيت و تعطي لمسة مفعمة بالرقي و الأجواء المُهيبة.

- أكاليل الزهر في حفل الزفاف الصغير في حديقة المنزل في زمن الكورونا

- فكرّي باستخدام الزهور و الورود كأكاليل على الأشجار أيضاً و حبال من الورود أو اجعليها متفرقة و متناثرة من الاعلى.

- الطاولات الطويلة في حفل الزفاف الصغير في حديقة المنزل في زمن الكورونا

 زينة رائعة لحفلات الزفاف في حديقة المنزل لزفاف صغير في زمن الكورونا

- يمكنك أن تعتمدي على صرعة الطاولات الطويلة المستطيلة التي تجمع أعداداً كبيراً من المدعويين جنباً الى جنباً، فتؤمن جواً كلاسيكياً راقياً و تزيد التواصل والتقارب داخل الزفاف و بين المدعويين، إذ يمكن تقسيم العدد إلى طاولات مواجهة لبعضها، و تعّد من الخيارات الرائعة و المميزة لعدد المدعوين الصغير لحفلات الزفاف في حديقة المنزل.

- قوس الورود و الأبواب التقليدية في حفل الزفاف الصغير في حديقة المنزل في زمن الكورونا

- قوس الورود، الأبواب الخشبية التقليدية من أجمل ديكورات حفلات الزفاف في حديقة المنزل التي تضفي جمالاً و رونقاً لا مثيل له، كذلك زينة الستائر تضفي على الزفاف الرومانسية الحالمة حيث يمكنك الإستعانة باجمل الاقمشة المميزة من الأورغانزا و التول و الساتان، و أن تعتمدي على زينة الورود و الكريستال.

- النباتات الخضراء في حفل الزفاف الصغير في حديقة المنزل في زمن الكورونا

زينة معلقة من اجمل الافكار لزينة رائعة لحفلات الزواج في حديقة المنزل

- النباتات و الزينة الخضراء أصبحت من احدث ديكورات حفل الزفاف، و هي مثالية للعرائس اللواتي يرغبن بديكور طبيعي ساحر و بيئي بامتياز. كذلك يمكنك إضافة أوراق الزهور الخضراء و الشجر في زينة الحفل و ديكوره.

- المرايا في حفل الزفاف الصغير في حديقة المنزل في زمن الكورونا

باستطاعتك إستخدام المرايا لتزيين مدخل حفل الزفاف في حديقة المنزل. و لا تتأخّري عزيزتي العروس في تزيين تفاصيل حفل زفافك بالمرايا مثل الإعتماد عليها كخلفية مبتكرة و توزيع المرايا بطريقة فنية خلف طاولات الحلويات و الضيافة أو أي خلفية ترغبين بها.

- البالونات في حفل الزفاف الصغير في حديقة المنزل في زمن الكورونا

من الأفكار المميزة لتزيين حفل الزفاف في حديقة المنزل، استخدام البالونات الملونة و تعليقها بطريقة فنية على الحائط بحيث تتساقط منها أشرطة و قلوب و صور متنوعة لكما و مع أسرتكما و الأصدقاء، اضافة الى الشمعدانات و المصابيح الصغيرة.