اجمل مفارش من الازهار لتزيين طاولات الافراح

تزيين طاولات الزفاف  في الأفراح من التفاصيل المهمة لإظهار الحفل بأفضل حلة، و من آخر صرعات تزيين طاولات الافراح هي مفارش الأزهار التي تعتبر من الأفكار الفريدة من نوعها و تضفي مزيداً من الجمال على طاولات الافراح. "هي" تساعدك في اختيار ديكورات حديثة و عصرية لتزيين طاولات الافراح من خلال مفارش الأزهار و أن تستوحي من الالبوم و الصور اعلاه الكثير من ديكورات طاولات الافراح لتطبقي مثلها.

مفارش الأزهار لتزيين طاولات الافراح

تعتبر مفارش الأزهار لتزيين طاولات الافراح بديلاً عصريًا عن السنتربيسات التقليدية التي يتم عرضها وسط طاولات الافراح، و هي عبارة عن مفرش من الأزهار و النباتات الخضراء يتدلى من جانبي الطاولة، فيعكس مزيدًا من الأناقة بالألوان و التصاميم العصرية.

يتمّ استخدام مجموعة متنوعة من أنواع الأزهار المختلفة و بألوان عديدة، و تستخدم هذه الأزهار بشكل أنيق لخلق هذه المفارش الرائعة التي تضيف لمسات من الرقي و الأناقة.

تمتدّ مفارش الأزهار على طاولات الزفاف المستطيلة الطويلة، مع الديكورات و الأكسسوارات التي تتماشى مع كامل ثيم حفل الزفاف.

مفارش من الازهار لتزيين طاولات الافراح عادة تكون ذات تكلفة مرتفعة مقارنة بالسنتربيس التقليدية و الكلاسيكية، و لكن إن كنت مقيدة بميزانية محدودة، يمكنك أن تستخدمي الأزهار الموسمية.

أعجبتنا مفارش الأزهار من تصميم Bianca Events و Olivier Dolz  و Ali Bakhtiar.

تصفّحي بالصور مجموعة من أجمل مفارش من الازهار لتزيين طاولات الافراح ، و استوحي منها الأسلوب الذي يلائم فرحك. فهل أعجبتك هذه الأفكار؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات.