تصاميم مميزة وجذابة لطاولات استقبال الزواج

طاولات استقبال الزواج من التفاصيل المهمة التي تظهر حفل الزفاف بأفضل حلة و تخطف أنظار المدعويين و الضيوف عند دخولهم القاعة. "هي" تساعدك في اختيار ديكورات حديثة و عصرية لطاولات استقبال الزواج و أن تستوحي من الالبوم و الصور اعلاه الكثير من ديكورات الاعراس لتطبقي مثلها.

اخترنا لك أجمل صور تصاميم مميزة وجذابة لطاولات استقبال الزواج لتطبقي مثله يوم عرسك.

طاولات استقبال الزواج بطابع ريفي

من طرق تصميم ديكور طاولات استقبال الزواج الفخمة

إذا كنت من عشاق الطابع الريفي و الريترو، زيّني ديكور طاولات الاستقبال بالسلالم القديمة و الخشب و شراشف الدانتيل و الطاولات القديمة، و وأضيفي العديد من الأكسسوارات فاختاري الورود داخل الزجاجات الدائرية و المربعة و غيرها من الأغراض القديمة.

طاولات استقبال الزواج بفكرة المرايا

المرايا من جانبها، تضيف أجواء ساحرة و خاصة على حفل الزفاف. قومي بإستخدام المرايا بطريقة فنية على طاولات استقبال الزواج، و إجعليها قاعدة للورود أو الشموع أو استخدميها كقوالب لعرض أرقام الطاولات، و عرض لائحة المدعوين و تحديد أماكنهم على الطاولات.

من الطرق الجميلة و الرومانسية لتصميم طاولات الاستقبال

طاولات استقبال الزواج فخمة

الشمعدانات الكريستالية الحاملة و المضاءة بالشموع و الورود من التصاميم المميزة و الفخمة لطاولات استقبال الزواج، و بالتأكيد ستنقل المدعويين الى أجواء رومانسية.

المزهريات الطويلة من الديكورات الجميلة و المذهلة لطاولات الاستقبال، و تضيف لمسة من الفخامة و الأناقة لحفل الزفاف، و يمكن أن تكون هذه المزهريات زجاجية شفافة أو أن تتزين بالشموع و الورود الجميلة.

طاولات استقبال الزواج بالبالونات

البالونات طريقة مميزة لزينة طاولات الاستقبال، حيث تعطي طابعاً خاصاً و غير تقليدياً لحفل زفافك.

طاولات استقبال الزواج معبّرة

من الافكار المميزة لطاولة استقبال بطابع تقليدي

ضعي صور طفولتك و اجمل الذكريات و لقطات مختلفة من حياتك مع العائلة وزوجك على طاولات الإستقبال لإضافة لمسة خاصة و مختلفة، و ادخلا البهجة و السرور الى قلب العائلة.

كما يمكن ادخال فكرة دفتر تدوين الذكريات للإحتفاظ بأمنيات الضيوف لكما بطرق مبتكرة و تطويرها بزينة رائعة و مميزة.

تصفّحي بالصور مجموعة من أجمل الأفكار لتزيين طاولات استقبال الزواج في حفل زفافك، و استوحي منها الأسلوب الذي يلائم فرحك. فهل أعجبتك هذه الأفكار؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات.