ثيمات زواج باللون الاحمر لعروس يوم الحب 2020

هل اخترتِ يوم الحب موعداً للإحتفال بزفافك؟ إذن بالتأكيد لا بد أن يكون اللون الأحمر حاضراً كثيم زواج بلمسته الرومنسية و الأنيقة في تفاصيل حفل زفافك ليكون حفلك في هذا النهار المميز ذكرى لا تنسى لك ولجميع الحاضرين.

ففي ما يخص تزيين قاعات الافراح و الطاولات، من أجمل الأفكار التي تتناغم مع زفاف عيد الحب، الإعتماد على الزهور الحمراء و الشموع و الكريستال كديكور و سنتربيسات، حيث ستتناغم مع بعضها البعض لتزيني بها الطاولات أو مدخل قاعات الأفراح و تخلقي اجواء غير تقليدية مليئة بالحب في حفل الزفاف.

كيكات زفاف بثيمات زواج باللون الاحمر

زينة مميزة لطاولة زفافك في يوم الحب

تصميم قالب الكيك الخاص بيوم زفافك يجب أن يعكس أيضًا الإحتفال بزفافك في يوم الحب بنكهة الفالنتين الخاصة و المميزة الرومانسية، و بطريقة تخرجك من القالب التقليدي و تجعل كيكة زفافك مختلفة وفريدة وتعبّر عن احتفالك مع حبيبك بحبكما العميق و اللامتناهي في هذا اليوم المهم من حياتكما.

القوالب التي اخترناها لك تتميز بتصميمها و ألوانها و بالطبع بالكثير من التفاصيل الحمراء و الورود و القلوب الحمراء التي تزيّن الكعكة و تنبض حباً، و الورود المنثورة على الطاولة و الى جانب الكعكة لإعطاء جمالية أكبر للصور مع القالب.

و لأن هذا اليوم هو يوم مميز و على طلتك أن تكون خاصة و مبهرة، تأكدي إن إطلالتك مع عريسك بالأكسسوارات الحمراء و إطلالة صديقاتك بالفساتين الحمراء سيضفي على حفلك رونقاً و جواً جميلاً.

إليكِ في الألبوم أعلاه صور ثيمات زواج باللون الاحمر لعروس يوم الحب 2020، فلا تترددي عزيزتي العروس باختياره.