خططي لزفاف رائع خارج البلاد بهذه النصائح

اخبار الضيوف بكافة التفاصيل الخاصة بحفل الزفاف خارج البلاد

اخبار الضيوف بكافة التفاصيل الخاصة بحفل الزفاف خارج البلاد

الاختيار الجيد لمنظم حفل الزفاف

الاختيار الجيد لمنظم حفل الزفاف

تجهيز كافة الوثائق المطلوبة لضمان حفل زفاف قانوني و موثق

تجهيز كافة الوثائق المطلوبة لضمان حفل زفاف قانوني و موثق

حفل زفاف خارج البلاد هذه ناصئح مهمة لمساعدتك

حفل زفاف خارج البلاد هذه ناصئح مهمة لمساعدتك

يعد الاحتفال بالزفاف خارج البلاد حلما بالنسبة للعديد من العرسان، غير أنهم يجدونه أمرا ليس من السهل تحقيقه. لذلك "هي" تقترح فيما يلي اربعة نصائح مهمة ستجعل من إقامة حفل الزفاف خارج البلاد أمرا سهلا ويسيرا و ممتعا أيضا. وأنت كذلك إن اقترب حفل زفافك وكنت تخططين لإقامته خارج البلاد، فإن النصائح المهمة التالية سوف تساعدك في التخطيط بكل سهولة، و ستجعلك قادرة على التغلب على صعوبات بعد المسافة، و تحقيق زفاف الاحلام. لنتعرف عليها:

  • الإسترشاد حول التكاليف و تحديد الميزانية:

عند وضع بلد معين في الاعتبار كوجهة مفضلة لإقامة حفل الزفاف، لابد من البحث و جمع المعلومات الكافية بخصوص المكان و الزمان فيما يخص التكاليف التي يتطلبها الامر. إذ من المهم جدا الاخذ بعين الاعتبار وقت حفل الزفاف وموعد الاحتفال في البلد المختار حيث أن الاسعار و التكاليف تختلف بحسب الشهور و المواسم. و على غرار نتائج بحثك يمكنك تحديد الميزانية المخصصة لحفل الزفاف خارج البلد ثم ترتيب  إجراءات السفر وفقا لها. ولابد من مراعاة توفير متسع من الوقت للتنظيم على أن يبدأ التخطيط قبل 9 أشهر من تاريخ الحفل على الاقل.

  • اختيار مناسب لمنظم حفل زفاف:

اختيار منظم حفل الزفاف خارج البلاد سيكون حتما أمرا مختلفا عن اختياره داخل البلاد. لذلك لابد من الاختيار الجيد للشركة المتخصصة في تنظيم حفلات زفاف، و منظم مناسب يستطيع تلبية طلباتك على بعد آلاف الاميال ليتكلف بتنظيم زفافك. وبعد ذلك يتم الاتفاق الجيد مع المتعهد أو منظم الحفل بشكل يوازن ما بين خدماته التي سيوفرها و بين ما سيتقاضاه منك في المقابل لضمان حفل زفاف منظم يتوافق مع التطلعات.

  • التأكد من الاجراءات القانونية:

لابد من التأكد من الاجراءات القانونية لإقامة حفل الزفاف خارج البلاد، و أفضل طريقة للقيام بذلك هو الاستفسار من المتخصصين في تنظيم الحفلات عن الإجراءات القانونية المطلوبة في البلد المعين. لابد من التأكد من كافة الوثائق المطلوبة وتجهيز كل الأوراق والمستندات بشكل سليم لضمان حفل زفاف قانوني و موثق، و الاستفسار عن الاجراءات اللازمة لتوثيقها. و في بعض الاحيان قد يتطلب الامر القيام بعقد قران مبدئي في البلد الاصلي قبل التوجه الى اقامة مراسيم حفل الزفاف خارج البلاد.

  • توفير كافة المعلومات للضيوف:

لابد من إبلاغ ضيوفك بكافة التفاصيل التي تخص حفل زفافك خارج البلاد، ويستحسن تجهيز دعوة على شكل كتيب صغير أو منشور موجز يتضمن معلومات وتفاصيل عن الحفل مع كافة الارشادات المهمة لضيوفك. يجب أن تتضمن الدعوة لحفل الزفاف خارج البلاد اسم الضيف و لقبه في الصفحة الاولى، و اسم العروسين، و زمان و مكان حفل الزفاف. كما يجب إضافة طلب تأكيد الحضور من خلال الاتصال على رقم معين أو إرسال ايميل على بريد الكتروني محدد. وفي الاخير يجب ذكر تفاصيل الاقامة و من الممكن تأمين أسعار معقولة ومناسبة لإقامة الضيوف وذلك بالاتفاق مع الفندق لتوفير عروض خاصة للضيوف، مع الحرص على الاشارة الى هذه العروض الخاصة في بطاقة/كتيب الدعوة كنوع من الاتيكيت تجاه الضيوف.

  • حفل الزفاف مناسبة لاتتكرر :

في الوقت الذي يعتقد فيه الكثير من العرسان بأن الاحتفال بالزفاف خارج البلاد أمر صعب و مكلف، يرى أخرون بأن حفل الزفاف مناسبة لا تتكرر و بالتالي فهي تستحق بذل كل غال و نفيس لترقى إلى مستوى أحلام العرسان و تطلعاتهم. و حفل الزفاف خارج البلاد هو تجربة رائعة و شاملة تتيح للعرسان فرصة للدمج بين الاحتفال بالزفاف و الاستمتاع بالسفر و استكشاف ثقافات جديدة صحبة الاصدقاء والعائلة.