تجهيزات العروس الاماراتيه من الألف الى الياء بالصور

اخذية متنوعة

اخذية متنوعة

ادوات تجميل

ادوات تجميل

 تجهيزات العروس

تجهيزات العروس

حقائب

حقائب

 روب الاستحمام

روب الاستحمام

عباءة

عباءة

عطور

عطور

 مستلزمات العروس الشخصية

مستلزمات العروس الشخصية

ملابس مثيرة

ملابس مثيرة

تُعد تجهيزات العروس من أهم المسائل التي يجب الاهتمام بها ومراعاتها وجدولتها لتلافي الوقوع في أخطاء كبيرة أو نسيان الأمور الهامة.

"هي" تعرض تجهيزات العروس الاماراتيه من الألف الى الياء بالصور.

 مستلزمات العروس الشخصية

تحتاج العروس الى ملابس متنوعة سواء تلك المثيرة أو العادية أثناء فترة شهر العسل أو بعد العودة منه، فمن المهم أن تحرص على اختيار الملابس المناسبة للاستقبال والسهرات والمناسبات المختلفة وأهمها العباءات، بالإضافة إلى الملابس الخاصة الداخلية وملابس البيت التي يجب أن تتنوع ما بين القصير والطويل والمغري والطبيعي.

لتكتمل إطلالة العروس فلا بد من من اختيار الأحذية المتنوعة والمناسبة للخروجات العادية والسهرات والحفلات، والأحذية الرياضية ، وعليها أن تنوع تلك الأحذية ما بين الكعب العالي والمنخفض والأحذية الرياضية بالإضافة الى الحقائب المتعددة الأشكال والألوان منها القصيرة والطويلة والكبيرة والصغيرة، والحقائب المناسبه لمختلف الأزياء .

وتُعتبر مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة من الأساسيات، فعليها أن تحرص على شراء كريم البشرة المناسب لبشرتها واللوشن الخاص بالجسم ومرطب الشفاه ومزيل العرق، بالإضافة إلى العطور المفضلة لديها ومعطر الشعر، ومعطر المنزل، مع الأنواع المختلفة للمكياج.

عطور

وأخيرا لا تنسي أيتها العروس روب الاستحمام مع غسول نسائي ملطف وفوط صحية ومجموعة من النظارات الشمسية الأنيقة  بالإضافة إلى مجفف شعر، ومجموعة من الشامبوهات الملائمة لنوع شعرك.

هذه أبرز تجهيزات العروس الاماراتيه من الألف الى الياء بالصور، احرصي على اقتنائها قبل زفافك.