افكار لتزيين طاولات الاعراس من انستقرام 2019

حفل الزفاف هو اليوم الذي تنتظره كل عروس بشوق و حب كبيرين. فالعروس دائماً تحب متابعة تفاصيل ديكور و زينة حفل زفافها و طاولات الاعراس وتزيين طاولة كعكة الزفاف لإظهار حفل زفافها بأفضل حلة. 

افكار لتزيين طاولات الاعراس من انستقرام Paul Nasr

و لتسهيل المهمة عليك، إختارت لك "هي" مجموعة من الأفكار المميزة لتزيين طاولات الاعراس من انستقرام أهم مصممي حفلات الزفاف في العالم العربي، لجعل زفافك ذكرى لا تنسى.

منظما الحفلات و الاعراس Bianca Events و Olivier Dolz سيبهرناك بديكورات سنتربيس الكريستال للعرسان للذين يرغبون بعرس عالمي ملكي يرتقي الى مستوى جديد تماماً من الفخامة و الرقي، و التي تظهر جلياً في تزيين سنتربيس طاولات الاعراس بالمزهريات و السنتربيسات الفخمة من الكريستال الحامل و التي يتدلى منها خيوط و سلاسل من الكريستال.

افكار لتزيين طاولات الاعراس من انستقرام Olivier Dolz

من جهة أخرى، لفتنا في الديكورات الساحرة من تنفيذ بول نصر فخامة سنتربيسات الورود و الزينة في وسط طاولات الاعراس بمختلف أشكالها و تصاميمها، و التي تلعب دوراً كبيراً في إضفاء غنى على الحفل، و إضفاء المزيد من الأجواء المهيبة و التميز.

كذلك، اخترنا لك عزيزتي العروس صور افكار لتزيين طاولات الاعراس من انستقرام من تنظيم و جويل حسون  و Level By Toni Breiss اللذان سحرا الأنظار بالشموع و الورد الناعمة البسيطة التي تتناسب مع أي عروس حالمة كلاسيكية و ترغب بزفاف لا ينسى من الأذهان.

افكار لتزيين طاولات الاعراس من انستقرام Bianca Events

متعي نظرك بأجمل افكار لتزيين طاولات الاعراس من انستقرام 2019، و شاركينا رأيك بها.