ثيمات زفاف 2019 من انستقرام

ثيمات زواج 2019 من انستقرام ،عندما تبحثين عزيزتي العروس عن ثيمات زواج مميز ورائع لحفل زفافك فإن إنستقرام يستطيع أن يُلهمك بالكثير من الأفكار المميزة والتي تناسب مختلف حفلات الأعراس سواء الزفاف الرومانسي أو الملكي أو البسيط والناعم، وكذلك تجدين ثيمات زفاف 2019 تناسب الصالات المغلقة وأخرى تتماشى مع الحفل الخارجي.

افكار ثيمات زواج 2019 من انستقرام :

من بين الصور التي طالعناها لـ ثيمات زفاف من إنستقرام 2019، ثيم زفاف ملكي فاخر، اختار فيه العروسان صالة تتميز بجدرانها المزخرفة برسومات ملكية مع اكسسوارات المرايا والاضاءة الفخمة على الجدران وديكور مماثل تقريبا للسقف مما أضفى عليها الفخامة خصوصا أن زينة الطاولات تكاملت مع هذا الديكور فاختير اللونين الذهبي والابيض لثيم الحفل لمضاعفة الفخامة مع استخدامات الشمعدانات الملكية لزينة الطاولات.

أما لمن تبحث عن حفل زفاف حيوي ويتميز بديكور مشرق فإنها ستجد ثيم زفاف تزينه الورود الحمراء والزهرية، مع تدلي الثريا من الشجر، وهذا الديكور يناسب الحفل الخارجي ويُضفي عليه البهجة والحيوية.

وفرضت الثريا نفسها كأحد أهم اكسسوارات الزفاف في ثيمات الزواج المستوحاة من إنستغرام وزادت الصالة فخامة ورقيا خصوصا أنه تم تنسيقها في إحدى الثيمات مع زينة الورود الرائعة على الجدران والطاولات مع الشموع التي ظهرت بقوة في ثيمات الزفاف المختلفة.

ولعبت الاضاءة دورا مهما في كل ثيمات الزفاف المستوحاة من إنستقرام وخلقت أجواء دافئة ورومانسية وتم استخدامها بطرق مختلفة، إما من خلال تدليها من الشجر، او عبر الثريات او من خلال الاضاءة في الأسقف، ولكل منها جماليتها.

"هي" تتركك عزيزتي مع مجموعة صور لـ ثيمات زواج 2019 من إنستغرام لتختاري منها ما يناسب حفل زفافك المرتقب.