موديلات مفارش سفره مودرن لعروس 2019

مفارش سفره مودرن

 

عندليب دندش

كل عروس تبحث عن الموديلات الأجمل والأحدث للمفارش بكل أنواعها، خلال تجهيز منزلها الزوجي، خصوصا إذا كانت تتجه لاختيار أثاث عصري، وهذا ينطبق على اختيار مفارش السفرة ، إذ أن هذا الاكسسوار يستطيع ان يُضيف لمسات ساحرة على الديكور مع ضرورة أن يتكامل مع الديكور الكلي للمنزل.

تتنوع أشكال وتصميمات مفارش السفرة وكل منها تناسب غرف سفرة معينة أو ديكورات منازل معينة. كذلك تتنوع هذه المفارش في أشكالها، فهناك المفارش البيضاوية، والأخرى المربعة، وغيرها المستطيلة والدائرية، والمفرش يجب أن يكون بحسب شكل طاولة السفرة التي اختارتها العروس، وهناك مفارش تغطي الطاولة كلها، وأخرى تغطي جزء منها واختيار الأنسب يخضع لذوق العروس.

أقمشة مفارش السفرة

حتى الخامة التي يتم منها صنع مفارش السرير  تختلف بين مفرش وآخر. فهناك المفارش المصممة من الأقمشة مثل الساتان والكتان وهناك المفارش المطرزة ومفارش المشمع، وكلها مميزة اذا تناسبت مع ديكور الغرفة. كذلك يوجد مفارش مصممة من التريكو تم استخدام الخيوط الملونة فيها.

وننصح العروس باختيار اكثر من مفرش من أجل تغييره كل فترة في إطار كسر الروتين. وكذلك تختلف ألوان هذه المفارش، فليس من الضروري أبداً أن يكون المفرش أبيضا، بل تتوفر ألوان مختلفة تناسب غرفة سفرة العروس وديكورها.

إكسسوارات لغرفة السفرة

جمالية مفرش طاولة السفرة مهما بدا جميلاً فإن أناقته لن تظهر بشكل كامل ما لم يتم اختيار الاكسسوارات المناسبة للغرفة وديكورها، من المزهريات والورود الى الإضاءة المميزة وأي لمسة فنية يمكن أن تزيد من جمالية المكان.

"هي" تتركك مع مجموعة موديلات مفارش سفره مودرن لعروسة 2019 لتختاري منها المفرش المناسب لغرفة سفرتك.