افكار لتزيين طاولات الاعراس من انستقرام بالصور

حفل الزفاف هو اليوم الذي تنتظره كل عروس بشوق و حب كبيرين. و لأن تزيين طاولات الأعراس من التفاصيل المهمة لإظهار الحفل بأفضل حلة، اخترنا لك أجمل صور و أفكار مفارش طاولات ضيافة الاعراس من تطبيق الصور الشهير "إنستقرام" لتطبقي مثله يوم عرسك.

- إذا كنت من عشاق الطابع الريفي و الريترو، زيّني طاولات الاعراس بشراشف الدانتيل، و أضيفي العديد من الأكسسوارات فاختاري الورود داخل الزجاجات الدائرية و المربعة و غيرها من الأغراض القديمة.

- المرايا من جانبها، تضيف أجواء ساحرة و خاصة على حفل الزفاف. قومي بإستخدام المرايا بطريقة فنية، و إجعليها قاعدة للورود أو الشموع أو استخدميها كقوالب لعرض أرقام الطاولات، و عرض لائحة المدعوين و تحديد أماكنهم على الطاولات.

- الشمعدانات المضاءة بالشموع و الورود على طاولات الاعراس، بالتأكيد ستنقل المدعويين الى أجواء رومانسية.

- البالونات طريقة مميزة لزينة طاولات الاعراس، حيث تعطي طابعاً خاصاً و غير تقليدياً لحفل زفافك.

- المزهريات الطويلة من الديكورات الجميلة و المذهلة لطاولات الاعراس، و تضيف لمسة من الفخامة و الأناقة لحفل الزفاف، و يمكن أن تكون هذه المزهريات زجاجية شفافة أو أن تتزين بالشموع و الورود الجميلة.

تصفّحي بالصور مجموعة من أجمل الأفكار لتزيين طاولات الاعراس من انستقرام، و استوحي منها الأسلوب الذي يلائم فرحك. فهل أعجبتك هذه الأفكار؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات.