مسكات عرايس توليب ملون لعروسة 2020

باقة توليب رومانسية

باقة توليب رومانسية

 تداخل الالوان الرومانسية في مسكة التوليب

تداخل الالوان الرومانسية في مسكة التوليب

دمج التوليب الابيص مع اللون الاحمر

دمج التوليب الابيص مع اللون الاحمر

دمج الزهري مع الليلكي

دمج الزهري مع الليلكي

مسكة توليب باللون البرتقالي

مسكة توليب باللون البرتقالي

مسكة توليب بيضاء

مسكة توليب بيضاء

مسكة عروس باللون الزهري للعروس الرومانسية

مسكة عروس باللون الزهري للعروس الرومانسية

ما زال ورد التوليب يُعتبر من الخيارات الأكثر انتشارا بين العرائس كونه ارتبط على مر العقود بالرومانسية والحب، كما أن باقة الورد من التوليب يكمنها أن تزيد من تألق إطلالة العروس في يوم زفافها.

تتنوع ألوان أزهار التوليب بين الأبيض والبرتقالي والزهري والأحمر والأصفر، وكلها خيارات ملونة تمنح العروس خيارا أوسع لاختيار التوليب باللون الأمثل لثيم زفافها.

وليس شرطا أن تكون بوكيه العروس من التوليب فقط بل يمكن دمج هذا النوع من الورود مع أصناف أخرى، وحتى ألون أخرى مثل تداخل اللونين الزهري مع الأبيض أو تداخل مجموعة ألوان متناسقة في بوكيه واحدة.

التوليب الابيض: ما زالت مسكة التوليب باللون الأبيض الأكثر رواجا بين العرائس كخيار كلاسيكي يُضفي الفخامة على العروس. يمكن اختيار الورود بأي حجم، ولكن توجهك إلى الأزهار الصغيرة مع الاعناق الطويلة تناسب العروس التي تبحث عن إطلالة عصرية وغير مألوفة.

التوليب الوردي أو الزهري: هذا الخيار يلي التوليب الأبيض من حيث الانتشار بين العرائس لأنه خيار كلاسيكي ورومانسي أيضاً، كما يرتبط هذا اللون بذهن الفتيات منذ الطفولة كونه لون أنثوي بامتياز.

التوليب الأحمر: تناسب مثل هذه الباقة العروس الجريئة والرومانسية التي تبحث عن ترجمة حبها في باقة زفافها شرط أن تتناسق هذه البوكيه مع ثيم الزفاف. هذا اللون الحيوي يُصبح أجمل إذا تداخل مع الأوراق الخضراء المميزة.

توليب بألوان قوية: اختيارك لبوكيه زفاف من التوليب بألوان قوية مثل اللون الاصفر والبرتقالي، فكرة مميزة أيضا خصوصا ان هذين اللونين يناسبان العروس في كل الفصول.

التوليب باللون الليلكي: هذا الخيار يناسب العروس الرومانسية والهادئة التي تبحث عن نشر الدفء في يوم زفافها.

لا تترددي في دمج عدد من الوان التوليب التي تحبينها في بوكيه عروس 2020 لتزيديها جمالا وتجعلينها تشع سحراً.

"هي" تتركك مع مجموعة صور لمسكات توليب ملونة لعروس 2020.