صور كيك زفاف ملكيه 2019

من بين أهم العناصر المميزة لحفلات الزفاف الملكية، كعكة الزفاف الملكية الضخمة متعددة المستويات، والتي تتميز بتصميمها المبهر الذي يجعلها أقرب إلى قطعة فنية حقيقية، ومذاقها الرائع المكون من خليط من النكهات الطبيعية المميزة.

 فيما يلي مجموعة من صور كيك زفاف ملكيه 2019 فيها أروع كعكات الزفاف الملكية التي شاهدناها على مر السنوات والتي تعد خيار مثالي لحفل زفافي ذو طابع ملكي في عام 2019:

كيك حفل زفاف ليدي غابرييلا وندسور (Lady Gabriella Windsor) وتوماس كينجستون (Thomas Kingston) وهي من صنع مخبز " Fiona Cairns Ltd" في مقاطعة لسترشير وبنكهة الليمون.

كعكة حفل زفاف الأميرة يوجين (Princess Eugenie) وجاك بروسبانك (Jack Brooksbank) وهي مكونة من 5 طبقات مزينة بأشكال أوراق الشجر والزهور وبألوان طبيعية بدرجات الألوان الأصفر والبرتقالي والأحمر والأخضر، واستخدم في صنعها 400 بيضة، 53 عبوة من الزبد الطبيعي غير المملح، 33 باوند من الدقيق العضوي، 44 باوند من السكر.

كعكة حفل زفاف الأمير هاري (Prince Harry) وميغان ماركل (Meghan Markle) وهي من صنع مخبز Claire Ptak في لندن وبنكهة الليمون وهي مكونة من 6 طبقات تم مرصوصة في وضع أفقي واستخدم في صنعها 200 من ليمون أمالفي، 500 بيضة عضوية، 20 كيلوجرام من الزبد الطبيعي ومثلهم من الدقيق والسكر.

كعكة حفل زفاف الأمير وليام (Prince William) وكيت ميدلتون (Kate Middleton) وهي من صنع مخبز " Fiona Cairns" واستخدم في تزيينها 900 من أشكال أوراق الشجر والزهور.

كعكة حفل زفاف الأمير تشارلز (Prince Charles) والأميرة ديانا (Princess Diana) وهي كعكة زفاف مبهرة بنكهة الفواكه وبارتفاع 5 أقدام، وقام بصنعها الشيف ديفيد أفيري (Chef David Avery) من مدرسة طبخ البحرية الملكية.

كعكة حفل زفاف الملكة إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) ملكة بريطانيا والأمير فيليب (Prince Philip) وهي بوزن 500 باوند، وبارتفاع 9 أقدام ومكونة من 4 طبقات مرتفعة، وقام بصنعها مخبز " McVitie and Price Ltd".

كعكة حفل زفاف الأميرة فيكتوريا (Crown Princess Victoria) ولية عهد السويد والأمير دانيال (Prince Daniel)، وهي كعكة زفاف ضخمة بوزن 550 باوند، ومكونة من 11 طبقة.

كعكة حفل زفاف الأمير أندرو (Prince Andrew) وسارة فيرغسون (Sarah Ferguson) وهي بارتفاع خمسة ونصف قدم وتم صنعها باستخدام 15 مكون طبيعي في داخل مدرسة المؤن البحرية الملكية " HMS Raleigh".

كعكة حفل زفاف الأمير إدوارد (Prince Edward) وكونتيسة وسكس (Countess of Wessex) وهي كعكة شوكولاتة مكونة من 7 طبقات وبارتفاع 10 أقدام وتزيينها أشكال مضرب تنس، واستغرق صنعها 515 ساعة من العمل.

كعكة زفاف الملك عبد الله بن الحسين (King Abdullah Bin Al-Hussein) ملك الأردن والملكة رانيا (Queen Rania) وهي كعكة زفاف ضخمة زينت بأشكال التيجان الملكية والدانتيل.

كعكة حفل زفاف الملك جورج السادس (King George VI) والملكة الأم (Queen Mum) زهي بارتفاع 10 أقدام.

كعكة زفاف الأمير بافلوس (Crown Prince Pavlos) والأميرة ماري شانتال (Princess Marie-Chantal) وهي كعكة زفاف مبهرة من صنع صانعة الكعك كوليت بيترز (Colette Peters)، ومكونة من 8 طبقات وتم تقديمها في حفل الزفاف إلى جانب 300 كعكة صغيرة أخرى.

كعكة حفل زفاف الأمير رينيه الثالث (Prince Rainier) والأميرة جريس (Princess Grace) وهي مكونة من 6 طبقات وقدمت لهما كهدية من طهاة فندق Hôtel de Paris الشهير في مونت كارلو.