إيفا هاشم ل"هي": أطمح من خلال الموقع إلى دعم عرائس المستقبل

تشكيلة أحذية واكسسوارات للعروس على الموقع

تشكيلة أحذية واكسسوارات للعروس على الموقع

خيارات فساتين أعراس من حول العالم

خيارات فساتين أعراس من حول العالم

 خيارات متعددة لفساتين اعراس مستعملة على موقع Dress Come True

خيارات متعددة لفساتين اعراس مستعملة على موقع Dress Come True

لقاء مع إيفا هاشم مؤسسة موقع Dress Come True

لقاء مع إيفا هاشم مؤسسة موقع Dress Come True

نصائح لإختيار الفستان الأنسب للعرائس

نصائح لإختيار الفستان الأنسب للعرائس

رحلة البحث عن فستان زواج مثالي ومناسب تعتبر مرحلة عاطفية مهمة وصعبة لكل عروس تحلم بهذه اللحظة.

"هي" التقت  إيفا هاشم، مؤسسة موقع Dream Come True المتخصص في عرض فساتين أعراس مستعملة في مقر واحد، بسهولة تصفح الموقع والحصول على الفستان المناسب بأسرع وقت.

إليك تفاصيل الحوار الذي يعرفك على خدمات العروس المتاحة على الموقع ... 

  • أخبرينا عن تجربتك في اختيار فستان زفافك؟ وماذا تعلمت من هذه التجربة؟

  • عانيت كثيرا في رحلة البحث على فستان زفاف أحلامي على الرغم من زياراتي لبوتيكات متعددة حول العالم - تجربتي في التسوق كانت تقليدية حيث كنت أقوم بزيارة البوتكيات وأخذ مواعيد مسبقة ووقت قليل جدا لتجربة ارتداء الفساتين. فإتخذت القرار وبدأت بتصميم فستان الزفاف بنفسي، ولكن فترة التنفيذ استغرقت وقت وطاقة... كما ان الاسعار لم تكن مناسبة إطلاقا.

حاولت أن أبيع الفستان بعد حفل الزواج واتصلت ببوتيكات مختلفة وتحدثت مع بعض العرايس ورواد في صناعة فساتين الأعراس عن انسب الأماكن والمحلات لبيع الفستان، واتضح لي بعدها أهمية وجود مكان مخصص يتكفل في بيع  فساتين أعراس مستعملة.

كيف أسست موقع dress come true ؟

بوحي من خبرتي وتجربتي كعروس، بدأت مع زوجي بالتفكير بمنصة تسوق إلكترونية تخدم العرائس اللواتي يبحثن عن فستان الأحلام بسعرٍ معقول كما العرائس اللواتي يرغبن ببيع فساتينهن.

وبعد أن أجرينا بحثاً طويلاً، وجدنا أنه هناك بالفعل العديد من الحلول والأفكار العمليّة حول العالم التي توصل العروس التي يرغب ببيع فستانها  والعروس التي ترغب بشراء فساتين الزفاف الجديدة والمستعملة ولكن ليس في منطقة الشرق الأوسط.

وعندها بدأنا التفكير بسدّ تلك الفجوة وتعديل فكرة مشروعنا ليكون ملائماً للمنطقة. وهكذا نشأ DRESS COME TRUE ليكون منصة تسوق إلكترونية تجمع بين الراغبات في شراء أو بيع فساتين الأعراس أو السهرات أو النماذج أو إكسسوارات الزفاف الجديدة والمستعملة .

كيف تقدمون النصائح للعرائس والعميلات عبر الانترنت؟

نقدم للعرائس محتوى مُلهم ومفيد من خلال النصائح والمعلومات والمدوّنات الخاصة وذلك عبر صفحات التواصل الاجتماعي والأسئلة المتكررة والمقابلات المتعلقة بفساتين الزفاف مع الشخصيات الرائدة في هذا المجال. كما نقدم كل الدعم للعروس التي تعرض فستان زفافها لدينا لزيادة فرصها في بيعه، وكذلك لعروس المستقبل عبر تأمين وسيلة دفع موثوقة وآمنة لها عبر الإنترنت.

ماذا عن خدمة بيع الفساتين، هل تتكفلون بكامل التعديلات لتستلمه العروس الجديدة؟

كوننا منصة تسوق إلكترونية لا نقدم خدمة تعديل الفساتين. ولكننا ننصح ببعض الخياطين المحترفين وغرف القياس للعرائس عند الطلب.

كيف يتم اختيار وتصنيف القطع المستعملة والمعروضة للبيع؟ 

يعرض DRESS COME TRUE مجموعة من الفساتين المُختارة من قبل أكثر عرائس المنطقة أناقةً ولتلك الفساتين حظوظ كبيرة في أن يتم انتقاؤها والتألق بها من جديد. وبما أن دولة الإمارات تجمع الكثير من الثقافات والخلفيات، أصبح لدينا فساتين من جميع أنحاء العالم تناسب كل الأذواق.

يتم تصنيف فساتين الزفاف تبعاً لعددٍ من المعايير مثل المصمم، السعر، القصّة، المقاس، الموقع، اللون، حالة الفستان والتعديلات التي طرأت عليه وغيرها. وهذا ما يتيح لعروس المستقبل البحث بطريقةٍ محددة وسهلة عن فستان أحلامها.

ماذا عن القطع المعروضة وغير المباعة، كيف يتم التصرف بها؟

تبقى الفساتين معروضةً على DRESS COME TRUE حتى يتم بيعها. ونقوم باحتساب تكلفة صغيرة لمرة واحدة فقط لعرض الفستان إلى أن يتم بيعه. ننصح العرائس اللواتي يرغبن ببيع فساتينهن بعرضها في أسرع وقتٍ ممكنٍ بعد حفل الزفاف لأن الفساتين الجديدة والمسايرة لصيحات الموضة تتمتع بطلب أكبر وهذا ما يزيد من فرص بيعها. كما نجد أن بعض العلامات التجارية أو القصات تحظى بشعبيةٍ أكبر من غيرها وتتمتع بطلبٍ أعلى عليها.

من ناحيةٍ أخرى، بإمكان من ترغب ببيع الفستان أن تعدّل عرضها أو تعيد التفكير به عبر تغيير السعر أو توفير صورٍ أفضل أو وصفٍ أوضح وفي نفس الوقت ستتمكن من الاحتفاظ بفستانها معها حتى يصبح هناك مشترية.

تقدمون خدمات أخرى على الموقع، ماهي فكرتها وهل لها عائد ربحي؟

لقد أسستُ موقع DRESS COME TRUE بناءً على تجربتي الشخصية كعروس وبناءً على التحديات التي واجهتها. أطمح من خلال الموقع إلى تقديم كل الدعم لعرائس المستقبل اللواتي يبحثن عن فستان الأحلام ولكل عروسٍ ترغب في بيع فستانها.

لدى طرح فكرة المشروع فكرنا بكل العوائق التي قد تقف في طريق العرائس خلال وبعد الزفاف، وصممنا حلولنا على هذا الأساس.

خدمة "الكونسييرج" على سبيل المثال تتكفّل بكل شيء نيابةً عن العروس التي تريد بيع فستانها مع الحفاظ على خصوصيتها طوال الوقت. هذه الخدمة موجهة بشكلٍ رئيسي لعرائس منطقة الخليج اللواتي يقدّرن الراحة والخصوصية. لدى بيع الفستان نتقاضى نسبةً صغيرةً من سعر البيع. لقد أسسنا مشروعنا بطريقةٍ تلبي احتياجات سائر منطقة الشرق الأوسط ولهذا السبب نقدم خدمة دفع آمنة عبر الإنترنت وخدمات الشحن. وفي حال احتاجت إحدى العرائس إلى خدمات تعديل أو تنظيف أو تصوير احترافي فسيكون من دواعي سرورنا تعريفها بأحد شركائنا.