فساتين خطوبة مستوحاة من الفنانة يارا

تتميز الفنانة اللبنانية يارا بأسلوبها الخاص والمتميز عن بقية الفنانات وتتنوع اطلالاتها التي يغلب عليها النعومة والأنوثة والتي تتناسب مع شكل جسمها.

"هي" تعرض فساتين خطوبة مستوحاة من الفنانة يارا.

تنتقي الفنانة اللبنانية يارا في معظم اطلالاتها فساتين من تصميم دار الأزياء لا بورجوازي  La Bourjoisieالتي تتميز بتنوع قصاتها.

اختارت فستان بأكمام منسدلة off shoulder وتنورة منفوشة باللون البيج مع حزام زهري ومُزيّن بالريش وأحجار الشواروفسكي، وفستان قصير أحمر مع تنورة منفوشة وحزام رفيع وحمالات عريضة، وفستان بكتف واحد one shoulder من قماش المخمل باللون البنفسجي الداكن مع تنورة منسدلة ومفتوحة، وفستان مميز يجمع بين الفضي والذهبي والبرونزي بكتف واحد منسدل.

ومن الفساتين التي جمعناها من اطلالات الفنانة يارا فستان من تصميم طوني ورد باللون النيلي مع حمالات عريضة ومطرز على الصدر وتنورة منسدلة ومفتوحةوفستان آخر ايضا نيلي من توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب بكتف واحد  one shoulder .

وباللون الأخضر ارتدت يارا فستان من تصميم نجا سعادة بكتف واحد one shoulder  وطويل وتنورة منفوشة ball gown  مع ذيل طويل وحزام زيّن الخصر، وفستان أخضر فاتح بأكمام طويلة وقصير من قماش الدانتيل المميز وياقة عالية جاء من تصميم دولتشي أند غابانا Dolce &Gabbana.

كما ارتدت فستان أسود كورسيه مع تنورة منفوشة ball gown  وحزام على الخصر من تصميم علي يونس وفستان توتي منسدل على الجسم من تصميم باسيل سودا مع أكمام قصيرة من التول المنقط وحزام زيّن الخصر باللون الاحمر.

هذه أبرز فساتين خطوبة مستوحاة من الفنانة يارا، اختاري منها الفستان الذي يُعجبك وتألقي خلال هذا اليوم.