احدث موديلات فساتين خطوبة high lowموضة 2020

تتنوع قصات وتصاميم فساتين السهرة  haute couture منها الطويلة والمنفوشة والحورية ومنها high low،  وتناسب فساتين خطوبة high low صاحبات القامات القصيرة.

"هي" تعرض احدث موديلات فساتين خطوبة high low موضة 2020.

تُعرف فساتين high low بقصر التنورة من الأمام وطولها من الخلف وهي تناسب صاحبات القامة القصيرة حيث تزيد من طولهن.

تنوعت خامات وألوان فساتين high low ، اخترنا من مجموعة المصمم ايلي صعب فستان بالون النيود بأكمام طويلة مع وردة كبيرة عند الكتف وأخرى على الخصر وفستان آخر باللون الازرق مع الكحلي بأكمام طويلة ومنسدلة off shoulder .

وجاءت مجموعة giambattista valli معظمها بقصة high low وبقماش التول وبألوان متنوعة وجريئة وانتقينا منها فستان باللون الأحمر بأكمام منسدلة وضيق على الجسم  وفستان باللون الزهري مع حمالات عريضة وبصيحة الكشكش المميز.

وقدمت دار Dior  في مجموعتها فستان أحمر بقصة strapless  مع تنورة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، وفستان من Ralph &Russo  باللونين الأسود والفضي بحمالات عريضة ومفتوح عند الصدر على شكل v.

كما اخترنا فستان من Marc Jacobs  باللونين الأبيض والأسود بأكمام منسدلة وواسعة على شكل puff  ومُزيّن بالريش الأسود على الصدر، ومن مجموعة Sophie Couture  لفتنا فستان باللون الأزرق بأكمام من الشيفون والمطرزة بالذهبي، وفستان من Lazaro  بقصة الكورسيه باللون البيج المطرز بالبني والذهبي.

هذه أحدث موديلات فساتين خطوبة high low موضة 2020، اختاري منها اللون والقصة التي تُعجبك وتألقي في حفل خطوبتك.