احدث موديلات فساتين زفاف ملكية من اسبوع الموضة 2020

احدث موديلات فساتين زفاف ملكية من اسبوع الموضة 2020 ،تحلم كل عروس بفستان زفاف ملكي يجعلها تبدو كملكة تأسر الحضور في يومها المنشود، وهذا ما يجعل اختيار فستان الزفاف مهمةً صعبةً للعروس ،"هي" تعرض احدث موديلات فساتين زفاف ملكية من اسبوع الموضة 2020 .

موديلات فساتين زفاف ملكية من اسبوع الموضة 2020 :

تختار بعض العرائس الستايل الملكي لإطلالتهن فهو يتميز بفستان ضخم مع ذيل طويل أو متوسط الطول لذلك اخترنا مجموعة فساتين زفاف من عروض اسبوع الموضة 2020 مثل فستان Victoria Soprano بأكمام طويلة وتنورة منفوشة ball gown  وظهر مفتوح بشكل دائري، وفستان آخر لكن بأكمام قصيرة ومنسدلة off shoulder.

وانتقينا من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad  فستان منفوش وبأكمام طويلة ومنسدلة ومطرز بالورد، ومن تصميم ريم عكرا Reem Acra وقع اختيارنا على فستان منفوش ومطرز بالورد مع طرحة طويلة.

ومن مجموعة Mira Zwillinger  لفتنا فستان منفوش من قماش التول، وفستان من Ines Di Santo  بأكمام مفتوحة وطويلة وجاء مطرزا بالورد، وفستان بأكمام طويلة من الشيفون من Amsale  مع تنورة منفوشة ball gown.

هذه احدث موديلات فساتين زفاف ملكية من اسبوع الموضة 2020، اختاري منها فستان الزفاف الذي يُعجبك وتألقي بإطلالة ملكية ومواكبة للموضة.