احدث اشكال اكسسوارات شعر العروس من اسبوع الموضة العرائسي 2020

بعد البحث عن فستان الزفاف المناسب لا تكتمل اطلالة العروس دون الاكسسوارات فهي مكملة لأناقة العروس ، واكسسوارات الشعر من الصيحات الرائجة لهذا الموسم ورأيناها في العروض في اسبوع الموضة العرائسي 2020.

"هي" تعرض احدث اشكال اكسسوارات شعر العروس من اسبوع الموضة العرائسي 2020.

تنوعت الصيحات بين الناعمة والكبيرة والتيجان والدبابيس مثل تيجان الورورد الملونة  الضخمة من Victoria Soprano  والمتدلية منها سلاسل من اللؤلؤ .

ومن الاكسسوارات الكبيرة انتقينا من مجموعة المصممة اللبنانية ريم عكرا ReemAcra تاج ضخم نت اللؤلؤ والورود البرونزية وتاج آخر أبيض. وتعتبر الاكسسوارات التي تغطي الرأس موضة مثل ValentiniSpose ومطرزة بالورود وتاج من Isabelle Armstrong  بالورود الكبيرة البيضاء، واكسسوار الشعر الضخم من عرض المصمم اللبناني زهير مراد.

وتعتبر الاكسسوارات من السلاسل الذهبية صيحة لهذا الموسم مثل Victoria Kyriakides، وتاج رفيع من Galina By Davids والتاج الرفيع لتسريحة منسدلة من Viktor & Rolf . وتاج مثل البوندانا مزيّن باللؤلؤ من Watters .

كما تنوعت الاكسسوارات الناعمة مثل الدبابيس التي اخترناها من Berta  و David s Bridal  وايضا الاكسسوارات التي تزين تسريحة شعر ذيل الحصان مثل Oscar De La Renta.

هذه احدث اشكال اكسسوارات شعر العروس من اسبوع الموضة العرائسي 2020، اختاري منها الاكسسوار المكمل لإطلالتك خلال يومك الكبير.