فساتين زفاف ليان مارشال Leanne Marshall لعام 2020 انثوية و غاية في الرومانسية

إذا كانت البساطة هي سر الاناقة فإنها في مجموعة فساتين زفاف ليان مارشال Leanne Marshall  لموسم ربيع صيف 2020 تقود الى الجاذبية و السحر والالق. فقد تمكنت المصممة الامريكية الشابة في مجموعتها الجديدة لفساتين زفاف 2020 من طرح تصاميم ساحرة و ملفتة للانظار تضمنت موديلات ناعمة تفيض بأناقة بعيدة عن التصنع والتكلف.

سلاسة التصاميم و بساطتها بالاضافة الى نعومة الاقمشة المستخدمة و فخامتها كانت من اهم العناصر التي ارتكزت عليها تصاميم ليان مارشال التي تم عرضها خلال اسبوع الموضة العرائسي في نيويورك الاسبوع الماضي.

فساتين زفاف كلها انوثة و رومانسية:

الرومانسية ملأت اجواء عرض فساتين زفاف ليان مارشال لموسم ربيع صيف 2020 حيث بدت التصاميم في غاية الاناقة و النعومة و تميزت بانسيابية خطوطها المنسدلة و جمال تفاصيلها الزخرفية المتناسقة و البعيدة عن التكلف و البهرجة. و تمحورت كل فساتين الزفاف حول الأنوثة الطاغية، و بساطة التصاميم الانيقة مما جعلها تناسب ذوق العروس الرومانسية الناعمة و الراقية.

 التنوع عنوان مجموعة ليان مارشال:

تميزت مجموعة فساتين زفاف 2020 للمصممة ليان مارشال بالعديد من التصاميم المتنوعة والمختلفة، حيث ضمت موديلات عديدة مكشوفة الاكتاف و أخرى ذات اشرطة الحمالات الرفيعة. و تضمنت التشكيلة ايضا تصميم بياقة مرتفعة وتصاميم اخرى بالقصات المفتوحة من الخلف. كما لفتت الانظار تصاميم اخرى باكمام طويلة من الدانتيل الشفاف الناعم. وانفردت بعض التصاميم بقطعها العلوية المبتكرة بلفات على شكل ازهار التوليب.

خامات فاخرة و خفيفة تتناغم مع قوام العروس :

استخدمت المصممة خامات فاخرة خفيفة و غاية في النعومة مما منح للفساتين انسيابية انثوية تجعل الفستان ينسدل بشكل سلس و يبدو على قوام العروس في غاية التناغم و الانسجام. وجائت القطع العلوية من الفساتين مصنوعة من الحرير و الكريب الستريتش و حرير التويل القطني و الدانتيل الناعم و الحرير المنقط، و في بعض الموديلات استُخدِم الدانتيل الناعم الشفاف و قماش الحرير كذلك للاكمام الطويلة. أما التنانير الانيقة فقد جائت مبتكرة باستخدام اقمشة انثوية جميلة طغى عليها قماش الاورغانزا بنوعه الناعم و شملت ايضا حرير التويل القطني، و حرير الغزار gazaar و الشيفون و الدانتيل الناعم و جورجيت الحرير و حرير الاورغانزا. و تضمنت المجموعة كذلك فستان زفاف ملون تزينه طبعات من الوان الباستيل المائية.

 إليك عزيزتي العروس احدث فساتين الزفاف لربيع صيف 2020  من تصميم ليان مارشال، شاهديها و اخبرينا عن رأيك.