الاثارة و الرومانسية في مجموعة فساتين زفاف ريم عكرا

من المصممين الذين ننتظرهم دائمًا في أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك، مصممة الأزياء العالمية اللبنانية الأصل ريم عكرا Reem Acra التي جمعت بمجموعتها الجديدة لصيف 2020 الاثارة و الرومانسية.

قدمّت ريم عكرا عرضًا مبهرًا بكل ما للكلمة من معنى في كنيسة القدّيس بارثولوميو، أحد المعالم الرسمية لمدينة نيويورك، في بارك أفنيو، إذ لم تكتف عكرا بعرض فساتين الزفاف، بل تضمنّ عرضها هذا العام أزياء فتيات الزهور الصغيرات اللواتي افتتحن العرض بفساتينهن الوردية، بالإضافة الى بدلات العريس المميزة التي حملت توقيع المصممة بالتعاون مع مصمم الأزياء الرجالي جوزيف عبود.

استعملت ريم عكرا أقمشة الدانتيل، الشيفون، الأورجانزا، التول و الساتان، و الاقمشة الشفافة التي كشفت الكثير من مفاتن العروس. و غلب على موديلات المصممة اللبنانية في مجموعتها الجديدة من فساتين الزفاف موديل الأكتاف العارية و الواسعة المنخفضة و القصات المنخفضة على الصدر، كما قدّمت العديد من تصاميم فساتين الزفاف باللون الزهري و الفضي و الذهبي.

و بين التصاميم التي حملت الكثير من التطريزات اللامعة و نقشات الورود الرومانسية و الزخرافات الراقية و الملوكية، ظهرت بعض القطع الناعمة التي خلت من أي تطريزات او طبعات ملفتة.

صيحات عديدة تضمّنها العرض هذا العام، ستعجبك حتمًا عزيزتي العروس..من موديلات التنانير المختلفة من قصات الـA-Line الى قصات التنانير المستقيمة، و قصات التنانير التي تتسع تدريجيًا، الى صيحات فساتين الزفاف القصيرة و الجبمسوت، و فساتين الزفاف القصيرة من الأمام الطويلة من الخلف، الى موديلات طرحات التول الطويلة التي تغطي كامل الجسم.

استمتعي بمشاهدة مجموعة فساتين زفاف ريم عكرا Reem Acra الجديدة و شاركينا رأيك بها.