موديلات فساتين خطوبة بأكمام طويلة للعروس المحجبة 2019

تبذل العروس جهدا في اختيار فستان الخطوبة الذي يناسبها في ظل تنوّع الموديلات والألوان التي تبرز كل موسم على منصات العروض وخصوصا العروس المحجبة التي تبحث عن فستان يليق بإطلالتها خلال هذا اليوم.

"هي" اختارت موديلات فساتين خطوبة بأكمام طويلة تناسب العروس المحجبة 2019. اخترنا مجموعة من فساتين خطوبة للمحجبات، منها الناعم ومنها المشكوك ومنها بلون واحد وفساتين ملونة، وجاءت جميعها ترضي مختلف الاذواق.

من مجموعة جورج حبيقة  George Hobeikaانتقينا فستان زهري مطرز بالفضي مع ياقة عالية وفستان أسود ورمادي مطرز بالبرونزي، وفستان أبيض مطرز بالذهبي.

ولم تخلو مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab على فساتين بأكمام طويلة واخترنا منها فستان بألوان متعددة البيج والأبيض والأزرق ومزينة بباييت من الألوان نفسها وفستان آخر زهري مطرز باللون الذهبي على القسم العلوي منه.

واخترنا فستان أزرق بأكمام طويلة ومزين بالورود الذهبية وفستان بيج من قماش الدانتيل في القسم العلوي مع ياقة عالية وتنورة منسدلة من توقيع المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra.

وتضمنت مجموعة شانيل Chanel عدد كبير من الفساتين التي تُناسب العروس المحجبة اخترنا فستان فضي وتنورة باللون الأبيض وفستان زهري مطرز بالورود الملونة ومُزيّن بالريش الرمادي على التنورة وعلى الأكمام.

ووقع اختيارنا من عرض Ines Di Santo فستان أزرق فاتح ومطرز بالورود الفضية مع جاكيت قصيرة ، وفستان من Costarellos  باللونين الأسود والأصفر مع ياقة عالية وأكمام واسعة من الشيفون، وفستان آخر باللون الزهري الداكن بصيحة الكشكش.

هذه أبرز موديلات فساتين خطوبة بأكمام طويلة تناسب العروس المحجبة 2019 ، اختاري منها التصميم الذي يُعجبك وتألقي خلال هذا اليوم المميز.